السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة شؤون المرأة تستنكر استهداف منزل النائب جميلة الشنطي

نشر بتاريخ: 07/11/2006 ( آخر تحديث: 07/11/2006 الساعة: 14:34 )
غزة - معا - استنكرت وزيرة شؤون المرأة، د. مريم صالح، القصف الإسرائيلي لمنزل النائب في المجلس التشريعي جميلة الشنطي صباح اليوم الثلاثاء في مخيم جباليا والذي أدى الى استشهاد زوجة اخيها واثنين من رجال المقاومة الفلسطينية كانا بجوار البيت .

وقالت الوزيرة في تصريح لها وصل "معا" نسخة منه :" ان هذا الاستهداف الإسرائيلي إنما يؤكد على العقلية الهمجية الذي يفكر بها العدو تجاه ابناء شعبنا، مؤكدة في ذات السياق على أن عجز هذه العقلية الاسرائيلية ان تكسر شوكة النسوة الفلسطينيات اللواتي رفعن رؤوس الشعب الفلسطيني أمام مرآى ومسمع العالم المتفرج على المجازر بحق اطفالنا ونسائنا .

وتابعت تقول :"ستبقى المرأة الفلسطينية جنبا الى جنب في كف المقاومة مع الرجل ضد الاحتلال الإسرائيلي وضد مجازره البشعة بحق البشر والحجر".

كما توجهت الوزيرة الى النائب جميل الشنطي في اتصال هاتفي بالتحية والإكبار على ما قامت به من تصدر النسوة الفلسطينيات في بيت حانون اللواتي قمن بفك الحصار عن رجال المقاومة الفلسطينيين واستشهد منهن العديد وقالت :"رأيت فيكن مثالا للصحابيات أسماء ونسيبة والخنساء وبنت الأزور :" فأنتن من تضحين بأنفسهن لأجل وطنهن وشعبهن" .