الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية رام الله وكلية العلوم التربوية تختتمان دورة مدربي كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 18:39 )
رام الله - معا - بحضور تماضر سوالمة مدير عام مديرية الشباب والرياضة في محافظة رام الله والبيرة و د.محمد عمران عميد كلية العلوم التربوية و د.ناصر السعافيين نائب عميد الكلية ، اختتمت فعاليات الدورة التدريبية لمدربي الفئات العمرية بكرة الطائرة التي نظمتها المديرية ودائرة النشاطات اللامنهجية في الكلية واقيمت على مدار ثلاثة اسابيع وحاضر فيها المدرب الوطني راني عصفور وشارك فيها 30 متدرب ومتدربة .

وفي بداية اللقاء التخريجي القت تماضر سوالمة كلمة رحبت خلالها بالحضور ووجهت الشكر الى ادارة الكلية ممثلة ب د.محمد عمران والاستاذ محمد سرور لجهودهم في انجاح الدورة ومن حسن استضافه وتوفير المرافق الرياضية .

قالت ان التنسيق بين المؤسستين قائم بتنظيم نشاطات وفعاليات اخرى ، وعبرت عن رضاها بوصول الدورة الحالية الى النتائج المرجوة من خلال تخرج هذا العدد الكبير من الخرجين مما يساهم ذلك في نشر اللعبة لدى الفئات العمرية الناشئة وما يتركه من اثر بالاعتبار ما للرياضة من تاثير نفسي وجسدي وروحاني في حياة الشباب .

اما د.محمد عمران فقال : ان ابواب الكلية مفتوحه امام المديرية وان كافة امكناتهم تحت ادارة المديرية لانجاح النشاطات الرياضية التي تنبع اهميتها في توفير الانسجام الكامل بين الجسم الرياضي والعقل السليم للوصول الى الصحة النفسية الكاملة .

واشاد الطالب محمد ناصر بجهود المديرية والقائمين على الدورة حيث طالب بدورات ذات مستوى متقدم للنهوض بالرياضة الفلسطينية واكد ان الدورة امتازت بالاسلوب السهل وتوفر المعلومات الضرورية الحديثة، ويعود ذلك الى القدرة العالية للمدرب الوطني راني عصفور الذي قدم المعلومات عبر دوسية خاصة ومواد الكترونية سهل تناول الموضوعات .

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المتدربين والمتدربات حيث اجتاز الجميع الامتحان النظري والعملي للدورة وحصلوا على درجة مدرب مستجد

اشرف على الدورة : عمر البرغوثي ، محمد سرور