الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة الامعري: عقوبات وفسخ عقود وتغيرات جذرية تطال الجميع

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 20:28 )
رام الله - معا- فراس العاروري - عقدت إدارة الأمعري إجتماعاً طارئاً أمس على ضوء نتائج الفريق المخيبة للأمال في الفترة الأخيرة , وقررت الإدارة إتخاذ مجموعة قرارات من شأنها إعادة الهيبة للفريق وتقويم مساره وعلى رأسها :

تشكيل لجنة من المختصين هدفها دراسة أحوال الفريق والمسببات التي أدت إلى هذه النتائج .

وبناءً عليه تقدم توصياتها لمجلس الإدارة في أسرع وقت من أجل وضعها قيد التنفيذ .

وستقوم اللجنة بتقيم اللاعبين والجهاز الفني منذ إنطلاق الموسم ومن المتوقع أن تتخذ عقوبات صارمة تطال جميع كل من يثبت تقصيره في أداء واجباته , إضافة إلى فسخ عقود بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة للفريق ولم يلتزموا بتعليمات المدرب وأسلوب الأمعري الجماعي بغض النظر عن أسمائهم ومستوياتهم .

وقال رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه إن الإدارة لن تتوانى في تطبيق أي قرار تشعر أنه سيعيد هيبة الفريق وتقويم مساره إلى الطريق الصحيح , نحن على قناعة تامة بأن فرصنا ما زالت قائمة بالمنافسة على اللقب وسنبذل كل جهدنا من أجل تحقيق هذا الهدف .

وأضاف : يجب أن لا ننسى أننا ننافس على عدة جبهات محلية وتنتظرنا مشاركة خارجية وهذا ما يدعونا إلى الإلتفاف حول الفريق وتكاتف جهودنا جميعاً .
وأوضح طمليه بأن الإدارة أخذت بعين الإعتبار لعنة الإصابات التي لحقت بالفريق وعدم ثبات التشكيلة منذ بداية الموسم إضافة إلى المستوى المتقدم والمجهود الكبير الذي قدمه الأمعري في المنافسة على جميع الألقاب خلال المواسم الأخيرة مما خلق نوع من الفتور وعدم التركيز على أداء الفريق لكن هذا لا يبرر المستوى المتدني للاعبين والجهاز الفني المحترف .

وتابع : نحن ننتظر نقلة نوعية على مستوى الأداء في المباريات القادمة ونتوقع أن يُظهر لاعبونا وجه الأمعري الحقيقي ويعودوا إلى مستواهم الطبيعي وسنحرص على عمل تغيرات جذرية في فترة الإنتقالات الشتوية مهما كلف الأمر لضمان عودة الأمعري إلى موقعه الطبيعي .

وطالب طمليه جماهير الأمعري بعدم فقدان الثقة بفريقهم والإلتفاف حوله لانه بأمس الحاجة لهم من أجل إستعادة الثقة ورزع الروح من جديد . ورفضت إدارة الأمعري الكشف عن أسماء اللجنة لضمان سير العملية بسلاسة ومهنية بعيداً عن أي مؤثرات خارجية .

يذكر أن إدارة الأمعري وضعت نفسها في حالة تأهب قصوى للوصول إلى صيغة نهائية وذلك من خلال عدة إجتماعات دورية تعقدها الإدارة لضمان الخروج من هذه الأزمة .