الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكراتيه ينظم بطولة فلسطين الدولة

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 18:35 )
رام الله – معا - الناطق الاعلامي فايز مصطفى مخو : في عرس رياضي كبير ضم اكثر من 70 لاعبا ولاعبة وبمشاركة عدد من النوادي والمراكز التي تدرب رياضة الكراتية والمنضوية تحت قبة الاتحاد الفلسطيني للكراتيه تم تنظيم بطولة فلسطين الدولة للكراتية بعد ظهر يوم الجمعة الموافق22/10/2011 وذلك في ساحة مدرسة بنات بيتونيا الاساسية تحت رعاية بلدية بيتونيا وبدعوة من اتحاد نادي بيتونيا والذي يشرف على تدريب الكراتيه فيه توفيق الزير وبالتنسيق مع اتحاد الكراتية في منطقة الوسط .

فقد توافد لاعبي الكراتيه من نادي شباب عناتا المقدسي , وجمعية الشبان المسلمين – حزما- , والتي يشرف على التدريب فيهما المدرب الاستاذ فايز مصطفى مخو ولاعبي نادي ابناء القدس بأشراف المدرب مصطفى كاشور و مركز افرست الرياضي بأشراف المدرب زكريا ابو سنينة ونادي بيرزيت باشراف المدرب الاستاذ حسن عامر ونادي قطنة باشراف المدرب سامر الفقيه بالأضافة لاتحاد نادي بيتونيا منظم البطولة .

وبحضور جمع غفير من الاهالي والشخصيات الوطنية في مدينة بيتونيا وفي مقدمتهم نائب رئيس البلدية السيد شاكر لطفي عثمان ورئيس نادي بيتونيا السيد ربحي وجيه دولة وبحضور ممثلين الهيئة الادارية لكل من جمعية اللد الخيرية وجمعية يالو وقد بدأت البطولة بتسجيل اسماء اللاعبين في بطولة الكاتا والكومتيه( القتال الحر) من الفئات العمرية وقد تكونت لجنة الحكام من حسن عامر وفايز مصطفى ومصطفى كاشور وزكريا ابو سنينة ورمزي قواريق ورامي بدر وتوفيق الزير وسامر الفقيه .

ومن ثم بدأت منافسات الكاتا وبعد ذلك منافسات القتال الحر وقد تم تأجيل التصفيات النهائية لهاذ الحفل الرياضي البهيج حيث افتتح بأيات من الذكر الحكيم تلاها احد لاعبي نادي بيتونيا ثم الوقوف وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء وكانت الكلمة الاولى لنائب رئيس بلدية بيتونيا السيد لطفي الذي رحب بالحضور وقدم شكره لاتحاد الكراتية ونادي بيتونيا على هذه المبادرة الرياضية .

ثم تحدث رئيس اتحاد نادي بيتونيا مرحبا وشاكرا لجميع المشاركين ولمدرب النادي توفيق الزير ثم كانت كلمة رئيس اتحاد الكراتيه في منطقة الوسط الاستاذ المدرب حسن عامر والكانت كلمة الختام للمدرب توفيق الزير الذي شكر فيها بلدية بيتونيا الممثلة برئيسها ونائبه كما شكر رئيس نادي بيتونيا واتحاد الكراتيه النوادي والمراكز التي لبت الدعوة وساهمت في انجاح هذه البطولة وبعد ذلك تم اجراء التصفيات النهائية حيث حصل على المراكز الاولى من الفئات العمرية كل من التالية اسمائهم :

اولا - الاناث قتال حر المركز الاول نزهة فايز مصطفى مخو من نادي عناتا المقدسي الثاني براء شماسنة من نادي قطنة الثالث لين الدجاني من نادي ابناء القدس .

ثانيا - ذكور كاتا تحت ثماني سنوات الاول احمد توفيق الثاني نور الدين خليل الثالث زكريا محمود سليمان الثالث مكرر ضياء خميس وجميعهم من نادي بيتونيا .

ثالثا - قتال حر تحت ثماني سنوات الاول محمد علاء الدين من نادي بيتونيا الثاني عبيدة سليمان من نادي قطنة الثالث مهدي مصطفى والثالث مكرر ايهاب انور وهما من نادي قطنة ايضا .

رابعا -قتال تحت عشر سنوات الاول نور الدين خليل من نادي بيتونيا الثاني محمد ابو زيد الثالث محمد عبدالله طه وهما من نادي قطنة الثالث مكررمحمد خالد من نادي بيتونيا .

خامسا -تحت سن اثني عشرة سنة قتال الاول محمد ماجد من نادي بيرزيت الثاني احمد ابو سنينة مركز افرست الثالث محمد الحتو من نادي بيتونيا

سادسا - كاتا من سن 14-16 الاول فوزي زاهدة من نادي ابناء القدس الثاني مصعب رابية مركز افرست الثالث بشار هوشة الثالث مكررمحمد خليل وهما من نادي بيتونيا .

وسابعا - قتال من سن 14-16 الاول فوزي زاهدة من نادي ابناء القدس الثاني نهاد عويضات ابناء القدس الثالث محمد مازن الياسيني نادي شباب عناتا المقدسي الثالث مكرر داوود ردايدة مركز افرست .

وفي نهاية هذا العرس الرياضي الكبير الذي استمر من بعد صلاة الجمعة وحتى الساعة الثامنة مسائا تقدم نائب رئيس بلدية بيتونيا ورئيس نادي بيتونيا ولجنة الحكام بتسليم الكؤوس على المراكز الاولى وتوزيع الميداليات على جميع الفائزين وتكريم كل من رئيس بلدية بيتونيا ورئيس اتحاد نادي بيتونيا ولجنة الحكام وتقديم الدروع لهم تقديرا لجهودهم المتميزة في انجاح هذه البطولة .