الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي العميد تسير حافلات الى نابلس

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 21:22 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الإعلامية – تتواصل استعدادات رابطة مشجعي نادي شباب الخليل, التحضير لمباراة الشباب ومركز شباب طولكرم بكرة القدم على ملعب نابلس, ضمن دوري جوال للمحترفين الأسبوع القادم في الجولة الثامنة.

وأعلنت رابطة المشجعين عن تنظيم الحافلات التي ستقل المشجعين من أمام مقر النادي من منطقة باب الزاوية, سعر التذكرة فقط "خمسون شيكل", شاملة المواصلات وتذكرة الدخول لأرض الملعب وهدية رمزية لركاب الحافلات.

وأكدت الرابطة على ضرورة شراء التذاكر من رابطة المشجعين ومن مقر النادي دعماً لصندوق العميد ورفع اليافطات والأعلام والتشجيع النظيف بما يليق وسمعة شباب الخليل, على غرار التشجيع المميز في مباراة الفريق أمام ثقافي طولكرم.

على صعيد آخر تستنكر إدارة شباب الخليل ولجانه المختلفة, زج اسم "عميد الأندية الفلسطينية" في الاستفتاء المزعوم, الذي نشرت نتائجه على صفحات إحدى الصحف الرياضية المحلية، وأكدت إدارة النادي أن موقع النادي الالكتروني الرسمي, لم يشارك بهذا الاستفتاء على الإطلاق لا من قريب ولا من بعيد, وأن النادي يقف على مسافة واحدة من جميع الإعلاميين, ولا يمكن أن يزجّ بنفسه في مثل هذه النشاطات, وتتمنى إدارة النادي من الصحافة الرسمية أن تستقي الأخبار الصحيحة فقط من شبكة العميد الإعلامية.