الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز فريق نسوي السرية لكرة القدم على نادي عمان بثلاثية

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 21:12 )
رام الله – معا - فاز فريق سرية رام الله النسوي على نادي عمان بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي جمعهما امس الاحد على استاد ماجد اسعد بالبيرة ضمن نشاطات فريق سرية رام الله الاولى بكرة القدم النسوي .

حيث كان استضاف فريق نسوي عمان يوم الخميس الماضي بحضور معاذ خير رئيس بعثة نادي عمان والوفد المرافق له وفايق خوري رئيس السرية واعضاء السرية وعايدة الطريفي وهاني ابو الليل مدرب منتخبنا النسوي وكادر الكرة النسوية.

وجاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين وبالذات في الشوط الاول الذي سجل فيه اربعة اهداف بالتساوي بينهما لكل فريق هدفين حيث افتتحت كارول صهيجيان التسجيل بهدف في بداية اللقاء قبل ان تعادلها لاعبة عمان نور ابو صبيح فيما تألقت حنين ناصر وسالي الجلدة واسل جبر ونور نابلسي وسيلين علوش وكلودي سلامة من السرية في هذا الشوط من خلال التمريرات البينية فيما بينهن .
|151736|
في المقابل كان مستوى فريق عمان جيدا وبرزت منه بشكل ملفت ميساء ابو خشبة وسارة ابو تاي وانشراح احياصات ومع قبل انتهاء الشوط الاول احرزت كلودي سلامة هدفا رائعا من منتصف الملعب استقرت الكرة في سقف المرمى معلنة الهدف الثاني للسرية , لكن فريق عمان اعاد تنظيم نفسه واستطاع التعادل عن طريق اللاعبة مي سويلم لينتهي الشوط الاول بالتعادل.

مع بداية الشوط الثاني وضح تأثر اللاعبات بالتعب وضعف منسوب اللياقة البدنية للفريقين مما ادى الى انخفاض المستوى المباراة واللاعبات وكثرت الاصابات بين اللاعبات وبقي اللعب هجمة هنا واخرى هناك دون تخطير حقيقي للمرميين حتى استطاعت المتالقة كارول صهيجيان تسجيل هدف الفوز للسرية لينتهي اللقاء بفوز السرية بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

حكم اللقاء : جواد عاصي.

يذكر هنا ان فريق السرية للكرة النسوية برعاية شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا, وتاتي هذه المباراة ضمن نشاطات السرية للكرة النسوية ضمن رعاية كوكا كولا .
وعلى هامش اللقاء قام وفد من نادي شابات العاصمة برئاسة رئيسة النادي سامية شعبان واحمد شرف بتكريم فريق عمان من خلال تسليم رئيس البعثة معاذ خير درعا تذكاريا .