الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يمنح سيارة لجمعية التضامن الخيرية

نشر بتاريخ: 24/10/2011 ( آخر تحديث: 24/10/2011 الساعة: 08:52 )
نابلس- معا -في خطوة تكريمية من مجلس إدارة بنك القدس للتنمية والاستثمار وفي إطار دعم أنشطة الجمعيات الخيرية وفي مقدمتها جمعية التضامن الخيرية التي تعتبر رأس النشاط الاجتماعي الخيري في محافظة نابلس، قدمت إدارة بنك القدس مكرمة طيبة لجمعية التضامن عبارة عن سيارة لاستخدامها في مزاولة أنشطة الجمعية وتسهيلها.

وقد تم التسليم في المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور وذلك بحضور رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول، والأستاذ عرسان النجار، والدكتور كمال الوزني نائب رئيس الجمعية وسعاد حجاوي ومدراء المدارس الإسلامية للذكور والإناث، الأستاذ طلب ذوقان مدير المدرسة الثانوية الإسلامية والأستاذ عصام الصدر مدير المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور والأستاذة خضرة أبو عرب مديرة المدرسة الإسلامية الأساسية للإناث و جمع من الهيئة التدريسية في المدرسة.

وحضر عن بنك القدس سميح صبيح نائب المدير العام لبنك القدس، ورائد نجيب المدير التنفيذي للبنك ومدير فرع نابلس يسار الخماش والوفد المرافق لهم و الذي استقبل بحفاوة من إدارة جمعية التضامن وإدارات المدارس الإسلامية وطلبة الكشافة في المدرسة.

وقام الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن ممثلا عن الجمعية باستلام مفاتيح السيارة من سميح صبيح نائب المدير العام لبنك القدس وهي عبارة عن سيارة مازدا موديل 2008.

بعد ذلك توجه الوفد إلى مكتب إدارة المدرسة حيث تحدث الدكتور علاء مقبول في كلمة شكر فيها لبنك القدس تبرعه السخي للجمعية، مثمنا هذه الخطوة معتبرا إياها تتويجا لأنشطة الجمعية الخيرية.

كما عرض الدكتور علاء مقبول ما تقوم به جمعية التضامن الخيرية من أنشطة و فعاليات اجتماعية وما لها من اثر كبير في التخفيف على الأسر المحتاجة والفقيرة في المدينة، كما وتحدث عن الرؤى المستقبلية للجمعية وجهودها في خدمة أيتام المحافظة.

وفي نهاية اللقاء تحدث الأستاذ عصام الصدر مدير المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور نيابة عن مدراء المدارس الإسلامية مقدما شكره لرئيس و أعضاء جمعية التضامن الخيرية على ما يبذلونه من جهود في متابعة المدارس الإسلامية وتوفير الإمكانات المختلفة لها، شاكرا لبنك القدس على هذه المكرمة ، و تم في الختام تقديم الضيافة للحاضرين.