الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل التعاون بين الدفاع المدني والغرفة التجارية في الخليل

نشر بتاريخ: 24/10/2011 ( آخر تحديث: 24/10/2011 الساعة: 08:58 )
الخليل-معا- إجتمعت مديرية الدفاع المدني في محافظة الخليل مع الغرفة التجارية في المحافظة لتعزيز التعاون المشترك من خلال التدريب وتمكين قواعد وإشتراطات الوقاية والسلامة العامة في المنشآت.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني ان وفد الدفاع المدني المتمثل بالرائد أنور المحاريق مدير الدفاع المدني في المحافظة والملازم أول مهندسة هبة شاهين التقى برئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي وتيسير السعيد، مثمنا مبادرة الدفاع المدني في التواصل مع مؤسسات المجتمع الوطنية والأهلية وطرحه مفاهيم علوم الدفاع المدني والسلامة العامة والتدريب في تعزيز ركائز الأمن والسلامة في مؤسسات المجتمع .

وأضاف التقرير خلال الإجتماع تم التباحث والتشاور حول تعزيز سبل التعاون المشترك بين الطرفين والاتفاق على عمل مذكرة تفاهم لترسيم العلاقة بين الغرفة التجارية والدفاع المدني في مجالات التدريب والسلامة العامة سيتم بلورتها وتطبيقها على الأرض لتعزيز سبل الوقاية في مرافق القطاع العام والخاص في المحافظة.

وبدوره أشار المحاريق إلى أن مديرية الدفاع المدني تسعى ومن خلال التواصل والاتصال بالمؤسسات الأهلية والرسمية بهدف مأسسة هذه العلاقات على أسس مهنية وممنهجه ضمن آليات عمل موثقه تدوم كي نرتقي بشكل مهني في مجال العمل المؤسساتي الذي لا ينتهي.