الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يجتمع مع ممثلي القوى والفصائل في طولكرم لوضع آلية المشاركة في تأبين الرئيس الراحل عرفات

نشر بتاريخ: 07/11/2006 ( آخر تحديث: 07/11/2006 الساعة: 18:24 )
طولكرم -معا- عقد محافظ طولكرم العميد طلال دويكات اجتماعاً في مكتبه ضم مملثي القوى والفصائل الوطنية والإسلامية والمجالس المحلية والمؤسسات الشعبية لوضع الترتيبات اللازمة للمشاركة في حفل تأبين الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات في مقر المقاطعة بمدينة رام الله .

واعرب دويكات في بيان وصل "معا" نسخة منه عن تفاؤله بالخروج من الأزمة السياسية الحالية التي يعيشها الشعب الفلسطيني، والاتفاق على حكومة وحدة وطنية، داعياً إلى ضرورة العمل على تخليد ذكرى الرئيس الشهيد وتكريمه بما يليق بشخصه.

وقال دويكات " آمل بأن تكون مشاركة محافظة طولكرم فاعلة وجماهيرية، حيث تم تخصيص حافلات لنقل المشاركين ذهاباً وإياباً".

من جهتها أهابت حركة "فتح" في محافظة طولكرم بجميع الفعاليات الوطنية والشعبية المشاركة في حفل تأبين الرئيس الشهيد ياسر عرفات، الذي سيقام في مقر المقاطعة في مدينة رام الله يوم السبت القادم .

ودعا سمير نايفة، الناطق باسم الحركة في تصريح وصل "معا " نسخة منه، جميع الفعاليات الوطنية والشعبية إلى المشاركة في هذه المناسبة والذكرى الطيبة، بما يليق بصاحبها الشهيد القائد أبو عمار، الذي كان رمزاً للوحدة الوطنية.

وأشار نايفة، إلى أن المواصلات مؤمنة للجميع ولأهالي القرى والبلدات في مختلف أنحاء المحافظة، وأن موعد انطلاق الحافلات هو الثامنة صباحاً، والاحتفال سيكون على الحادية عشرة والنصف ظهراً .