الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد المهندسين الكويتيين يصل الى فلسطين

نشر بتاريخ: 24/10/2011 ( آخر تحديث: 24/10/2011 الساعة: 21:16 )
اريحا-معا- حل وفد من المهندسين الكويتيين يمثلون اتحاد المهندسين الكويتيين ضيوفا على فلسطين ظهر اليوم تلبية لدعوة من الرئيس محمود عباس لزيارة فلسطين. وبرئاسة المهندس عادل الخرافي.

وكان المهندس ماجد ألفتياني محافظ أريحا والأغوار في مقدمة مستقبليهم ممثلا عن السيد الرئيس لدى وصول الوفد الكويتي الضيف عصر اليوم إدارة المعابر والحدود الفلسطينية على البوابة الشرقية لمدينة أريحا وحضور نظمي مهنا مدير عام المعابر والحدود وحسن صالح رئيس بلدية أريحا والمهندس مروان عبد الحميد رئيس الفيدرالية الدولية للمهندسين وممثلين عن نقابة المهندسين الفلسطينيين عدد من قادة الاجهزة المدنية والأمنية.

وهنأ المحافظ الفتياني الوفد الضيف بسلامة الوصول الى فلسطين ناقلا لهم تحيات وترحيب السيد الرئيس بهم وكذلك الشعب الفلسطيني بهم مشددا على العلاقات الأخوية بين قيادات البلدين والشعبين الفلسطيني والكويتي مشيدا بموقف سمو امير الكويت الداعم والكويت عبر سنوات النضال الفلسطيني والتي ما ملات تقدم الدعم المادي وكذلك المعنةي والسياسي للشعب الفلسطيني وقيادته التاريخية.

وبين عبد الحميد ان زيارة الأشقاء وزملاء المهنة من الكويت الشقيق تلبية لدعوة من الرئيس محمود عباس لهم منوها بالعلاقات بين الكويت وفلسطين في مختلف الأصعدة, ورحب صالح بالوفد الضيف في بلدهم الثاني فلسطين

واعرب الخرافي عن سعادة والوفد المرافق لهم لوصولهم وزيارته لفلسطين مشيرا إلى العلاقات والروابط المتينة التي تجمع بين الكويت وفلسطين قيادة وحكومة وشعبا.

ويضم الوفد الكويتي 78 مهندسا من مختلف تخصصات وأقسام الهندسة وتستغرق زيارتهم لفلسطين عدة أيام.