الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامير علي يخاطب المؤسسات الرسمية لتفريغ لاعبي المنتخبات والاندية

نشر بتاريخ: 24/10/2011 ( آخر تحديث: 24/10/2011 الساعة: 20:13 )
عمان - معا - خاطب سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الجهات الرسمية لتفريغ لاعبي المنتخبات الوطنية والأندية .

وقام محمد عليان نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد أمس بتسليم خطاب سموه الى الفريق مشعل الزبن رئيس هيئة الأركان المشتركة واللواء الركن حسين المجالي مدير الأمن العام و اللواء توفيق الطوالبة مدير عام الدرك و اللواء طلال الكوفحي مدير عام الدفاع المدني من خلال زيارات قام بها عليان امس حيث التقى المسؤولين الاربعة في مكاتبهم .

وذكرت الصحف الاردنية اليوم ان عليان أعلن ان المسؤولين عن الدوائر الاربع عبروا عن تقديرهم العالي للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الأمير علي بن الحسين من اجل نهضة وتقدم كرةالقدم الاردنية وان المنتسبين للدوائر الاربع يقفون داعيمن ومساندين لكل توجه يخدم مسيرة شباب الوطن عامة ويعزز من توجيهات سمو الامير ورؤيته لتطوير كرة القدم الاردنية باعتبارها تمثل حالة وطنية يفخر بها كل ابناء الوطن.

واشار عليان الى ان المسؤولين الاربعة حيوا باسم كل منتسبي وحداتهم من البواسل اخوانهم نشامى المنتخب الوطني وانهم اشادوا بما حققوه من نتائج وضعت الكرة الاردنية في واجهة كرة القدم العربية والقارية والدولية.

واشار عليان الى ان المسؤولين أكدوا تجاوبهم وتعاونهم المطلق في مطالب سمو الامير على بن الحسين وخاصة بتفريغ لاعبي المنتخبات الوطنية لانهم يمثلون الوطن كسفراء لكل ابناء الوطن مثلما ابدوا استعدادهم لتوفير كل متطلبات النجاح امام الأندية باعتبارها تشكل العمود الفقاري للكرة الاردنية .
وكان سمو الامير علي بن الحسين اكد في خطابه الى الجهات الرسمية انه وتعزيزا لتوجهات الحكومة نحو تفعيل دورها بدعم المشروع الوطني الشامل لتطوير كرة القدم الأردنية الذي قدم الى الحكومة وشمل عدة نقاط نراها أساسية ومنها دور مؤسسات الوطن الرسمية في رعاية أركان اللعبة .

وأضاف سموه إن الدراسة الشاملة التي تشرف الحكومة على رعايتها تضمنت طلبا بتفريغ هؤلاء اللاعبين المنتسبين بالعمل بالقوات المسلحة والأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني وأمانة عمان الكبرى والمقيدين بسجلات الاتحاد الأردني لكرة القدم ليتسنى لهم المشاركة مع المنتخبات الوطنية وأنديتهم بالتدريبات والمباريات من اجل تعزيز مواهبهم ويعزز من فرص انضمامهم للمنتخبات الوطنية وتواصل الانجازات التي حققتها النشامى في المحافل العربية والقارية والدولية مع الاحتفاظ بمكتسباتهم الوظيفية بما يوفر لهم مزيدا من الاستقرار والرخاء الذي ينشده على الدوام الملك عبد الله الثاني بن الحسين.