الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرستا بنات مسقط والعلائية في بيت لحم تنظمان مشروع الطبق الخيري

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 08:28 )
بيت لحم- معا- افتتح أ. سامي مروة مدير تربية بيت لحم مشروع الطبق الخيري الذي نظمته مدرسة بنات مسقط والمدرسة العلائية للمكفوفين ضمن نشاطات مشروع التوأمة الداخلية في مدرسة بنات مسقط الثانوية، بحضور أ.بسام جبر نائب مدير التربية الاداري وأ.منذر القاضي رئيس قسم متابعة الميدان وأ.ماجدة رمضان رئيسة قسم الصحة المدرسية وأ.خلود دراس رئيسة قسم العلاقات العامة وعن المدرسة العلائية للمكفوفين حضر كل من أ.أحمد وأ. خليل رابعة.

من جانبها, هنأت مديرة المدرسة بعد ترحيبها بالحضور أ.سامي مروة على استلام منصبه الجديد مديرا للتربية والتعليم في بيت لحم وبينت ان هذا الطبق الخيري مختلف هذه السنة لمشاركة المدرسة العلائية فيه ضمن مشروع التوأمة الداخلية الذي يربط المدرستين كما ثمنت دور اولياء الامور في مساندتهم لهذا النشاط الخيري.

كما اشاد أ. سامي مروة بجهود مديرة ومعلمات مدرسة بنات مسقط وحرصهن على اقامة هذا التقليد الذي حرصت المدرسة على احتضانه سنويا ويأتي هذا اليوم بمشاركة المدرسة العلائية للمكفوفين ضمن مشروع التوأمة الداخلية، معربا عن امله في ان يستمر هذا التقليد في الاعوام الدارسية القادمة, كما ابدى أ.سامي مروة استعداده الدائم بالتعاون مع المدرسة العلائية للمكفوفين وتلبية احتياجاتها والتعاون معها ضمن امكانيات مديرية التربية والتعليم في بيت لحم.

كما قدم أ.خليل رابعة من المدرسة العلائية للمكفوفين شكره لمديرة المدرسة للدعوة للمشاركة في هذه الفعالية وهذا النشاط الخيري كما شكر مدير التربية والتعليم للحضور وتلبية الدعوة وقدم التهاني والتبريكات لمدير التربية أ.سامي مروة لتوليه منصب مدير التربية آملا ان يستمر جسر التعاون ممتدا بينهما. مما كان له اثرا في نفوس الطلبة من كلا المدرستين عائدات مشروع الطبق الخيري ستذهب ريعها, واعقب الافتتاح, تقديم معزوفة فنية شارك فيها طلبة العلائية للمكفوفين وبنات مسقط بمصاحبة معلمة الموسيقى رنا عليان.