الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الوحدة الطلابية تدعو جامعة الأزهر لتنفيذ مطالب طلابها

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 10:08 )
غزة-معا- دعت كتلة الوحدة الطلابية بجامعة الأزهر إدارة الجامعة بتنفيذ جميع المطالب الطلابية التي وعدت بها في نهاية الفصل الماضي مبينة أن الحل الوحيد لحل أي خلاف قائم بالجامعة هو الحوار البناء على طريق تعزيز العلاقة بين إدارة الجامعة والطلاب من اجل الرقي بالحركة الطلابية.

وأكدت الكتلة في بيان وصل "معا" نسخة منه أنها تقف مع الطلاب في مطالبهم المشروعة حتى تعيد جميع حقوقهم العادلة والمشروعة داعية إدارة الجامعة بالنظر سريعاً في تنفيذ الوعود التي قدمتها للطلاب حتى يتمكن الطالب من اتمام مسيرته التعليمية دون عقبات.

وأكدت الكتلة على ضرورة فتح باب التسجيل للطلاب الملتحقين للفصل الصيفي والفصل الدراسي الأول وذلك على طريق إيجاد سياسة جيدة لتقسيط الرسوم الجامعية للفصول السابقة مشددة أن التزام موظفين القبول والتسجيل وموظفين شئون الطلبة هو واجب عليهم وحق للطالب , مطالبة بتوفير عدد كافي من الموظفين من اجل التعامل مع الخدمات الطلابية الدائمة .

كما طالبت الكلتة إدارة الجامعة بتطبيق نظام (كيرف ) وإعادة النظر في المشاكل الموجودة في الخطط الدراسية وملائمتها داعية الأطر الطلابية للتكاثف والتوحد من اجل مصلحة الطالب والعمل على توحيد الصفوف على طريق الضغط من اجل تلبية جميع المطالب.