الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحارس امجد كوسا: غادرت الاتحاد واطمح للانضمام لفريق كبير

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 11:55 )
نابلس- معا- عصري فياض- أعلن الحارس امجد كوسا حارس فريق اتحاد نابلس انه انهى علاقته الرياضية مع فريق الاتحاد النابلسي، وانه يسعى حاليا للانضمام لفريق من الفرق الكبير في محافظات الشمال مثل مركز جنين او نادي جنين او اسلامي قلقيلية.

واضاف كوسا "ان قرار ترك الاتحاد لارجعة عنه وان طموحي هو التطور والاستمرار في التميز بعد السنوات الست التي قضيتها في الرياضة حيث اشعر ان في جعبتي الكثير اقدمه للرياضة الفلسطينية".

وقال كوسا في معرض حديثة عن الكرة النابلسية أن المحصلة البارزة للكرة النابلسية هي التراجع، فمن اخفاق الفرق النابلسية من الصعود الى هبوط مركز شباب عسكر احد سفراء الكرة النابلسية في دوري المحترفين والذي قدم مستوى لا يليق بسمعته خلال الموسم الفائت، الى تراجع مستوى مركز شباب بلاطة.

واضاف ان الكرة النابلسية تعاني بالرغم من وجود ملعب حديث، والسبب الاول هو عدم وجود المال الرياضي والرعاية الرياضية.

وحول اللاعب الذي كان يخشاه ولا زال من المهاجمين في الفرق الاخرى قال دائما كنت اخشى اللاعب محمد عمر هداف نادي جنين لما يتميز به هذا اللاعب من قوة واتقان في تسديد الكرة سواء بقدمه او برأسه، وقال ان خير من ارتحت له في الدفاع هو المدافع هو جلال سويدان.

وعبر عن امنياته بتحقيق رغبته في الانضمام لفريق جديد وان ينجز معه الكثير، كما تمنى لفريقه الام شباب نابلس التوفيق تحت قيادة المدرب الخلوق علاء حميض.