الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بغزة تكرم عددا من كوادرها

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 12:10 )
غزة- معا- نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بمحافظة غزة حفلاً تكريمياً لكوادرها البارزين "محمد جرادة " ممثلها في لجنة الاسرى للقوى الوطنية والاسلامية "د.وائل ابو عون " منسق حملة بادر بالمقاطعة للبضائع الاسرائيلية , وذلك بحضور كوادر المبادرة الوطنية الاستاذ المحامي فرج الشرفا والاستاذ حمدي المدهون والاستاذ محمد احمد ود. تيسير زقوت وعدد من قياداتها السياسية والتنظيمية والنسوية والطلابية في قطاع غزة.

واستهل الاحتفال الذي جرى في المقر الرئيسي للمبادرة بمدينة غزة بكلمة ترحيبية قدمها القيادي مصطفي ابو شرخ, مثمناً الدور الوطني الذي يمارسه كادر المبادرة الوطنية والتصاقه بالهم اليومي لأبناء الشعب الفلسطيني, لافتاً الى ضرورة تعزيز وبناء قدرات الكادر في المستويات المختلفة للارتقاء قدماً بمسيرة عطاء المبادرة .

وثمن القيادي في المبادرة الوطنية أ. حمدي المدهون الجهود التي يبذلها الاعضاء في المحافظات, والمناطق, والقطاعات وتطوعهم من وقتهم وقوت أولادهم لبناء صرح المبادرة لتظل واحدة من روافع العمل الكفاحي المناضل ,مشدداً على ضرورة صقلهم بثقافة المقاومة والانتماء الوطني.

وفي السياق ذاته, أشاد منسق المبادرة الوطنية بمحافظة غزة القيادي نزار ابو عمرو بالمواقف الشجاعة التي عبّر عنها وجسدها الكادر المكّرم وتفانيه من اجل خدمة قضايانا الوطنية, واستلهامهم بالتجربة النضالية التي خاضها رئيس ومؤسس المبادرة الوطنية المناضل الوطني الراحل د. حيدر عبد الشافي .

بدوره أكد د.وائل ابو عون أحد الكوادر المكرّمة, بانهم سيظلوا بمثابة الجنود المجهولين في دعم وإسناد المبادرة الوطنية وتقديم كل ما يلزم لها على طريق استنهاضها كحركة وطنية مكافحة , تسعى لتحقيق ما يتطلع الية شعبنا في الحرية والاستقلال الوطني، داعيا في الوقت ذاته الي بذل المزيد من الجهود لرص صفوفها وتمتين بناءها التنظيمي والسياسي على قاعدة البذل والعطاء لقضيتنا الوطنية

وفي نهاية الاحتفال الذي تخلله عرض وثائقي لمسيرة عمل المبادرة الوطنية في شتى الميادين , أعده الناشط باسم محيسن, وزعت دروع التكريم للكادرين المكرمين إحتفاءً بعطائهم و تميزهم و ابداعهم الخلاّق .

يشار الى ان هذا الاحتفال التكريمي جاء بمبادرة طوعية قام على تنفيذها مجموعة من نشطاء المبادرة الوطنية في المحافظة بهدف رفع وتعزيز الروح المعنوية لكل من يساهم في العطاء, لتمتين اواصر الترابط التنظيمي والاجتماعي في اطار بنية تنظيمية متماسكة.