الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

كبير مشجعي الوحدات: جئت لزيارة مخيم جنين والظاهرية

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 19:21 )
جنين- معا- عصري فياض- قال زياد السمامرة كبير مشجعي فريق الوحدات الأردني أن اللواء جبريل الرجوب هو فخر الرياضة الفلسطينية الحديثة التي تتصاعد في كل جوانبها نحو التقدم والإبداع.

وأضاف ان الرجوب اعطى كل شيء للرياضة الفلسطينية، وأضاف انه لمس في اللاعبين الفلسطينيين قدرات كبيرة وإمكانيات عالية لكن الخلل لا زال يكمن في البنية التحية الرياضية التي لم تستوفي بعد الحاجة الفلسطينية، لكنها بالطريق نحو تلبية الحاجة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة في فلسطين.

وحول الانجازات الرياضية الفلسطينية قال السمامرة إن اهم الانجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية هي الطفرة والقفزة الكبيرة التي استطاعت الرياضة من خلالها استقدام المنتخبات العربية والعالمية الى ارض فلسطين، وهذا يحمل معاني كبيرة ويعزز صمود شعب فلسطين ويقوي الحركة الرياضية.

وأضاف السمامرة اثناء زيارته لمخيم جنين ومركز شباب مخيم جنين أنها المرة الاولى التي يحضر فيها الى فلسطين وانه كان يشعر برغبة قوية لزيارة مخيم جنين الباسل والذي سطر اروع صور البطولات والتضحيات، وكذلك زيارة الظاهرية التي يكن لاهلها وفريقها كل الحب والمودة.

وعبر السمامرة عن امنياته في ان تستمر زيارته لفلسطين مدة اكبر حتى يشاهد ويعيش حياة الشعب الفلسطيني المصر على الحياة والصمود والبقاء في وجه ما يعانيه بسبب الاحتلال.
|151877|
اعشق الوحدات والغزلان
وحول شهرته باعتباره مشجعا بارزا لفريق الوحدات قال السمامرة " انه الولاء والانتماء لفريق الوحدات الذي تربيت عليه منذ الصغر، وانا ارافق الفريق في كل مبارياته، واقود وانظم التشجيع الذي اصبح لي حرفة وحياه".

وقال ان انني سافرت مع فريق الوحدات اكثر من ثماني مرات، ونجحت بقيادة مدرجات التشجيع حتى خارج الاردن جنبا الى جنب مع المشجع الاول ابو اسعد، وقد عرض علينا في الامارات الشيخ هزاع بن خليفة العمل كمشجعين لفريق بني اياس مقابل الفي دولار لكننا رفضنا العرض حبا في الوحدات.

واضاف ان فريق الغزلان الظاهرية في فلسطين له في قلبي نفس الدرجة من الحب والانتماء،فقد توجهت مباشرة من الجسر الى مباراة الظاهرية على ملعب الحسيني وشرعت بالتشجيع وفوجئت بسرعة الاستجابه من جماهير الظاهرية، وعندما توجهت الى الظاهرية وجدت ان هذه البلدة تعشق فريقها وان الغزلان هم جزء من كل عائله،وان الحديث عن الرياضة وعن الغزلان هو القوت اليومي لكل شرائح شعب واهل الظاهرية، وتابع المسامرة قائلا لذلك انا متفائل بالنسبة لتحقيق امنيات الغزلان في الصدارة.

وحول توقعاته للمباراة المفصلية بين الغزلان والهلال المقدسي قال المسامرة انه يتوقع التوفيق للغزلان في هذه المباراة التي ستنقل الغزلان الى الواجه.

|151878|
احتراف التشجيع
وحول مسيرته في التشجيع قال زياد السمامرة الذي يبلغ من العمر 34 عاما، انها بدات كهواية وكحب وعشق لفريق الوحدات لكنها سرعان ما تطورت واصبحت طريق حياه.

واضاف ان الخبرة التي اكتسبها من التشجيع اصبحت الان لغة سهلة يستطيع ان يتفاهم بها مع الجماهير.

وقال في حال عدم انسجام الجماهير او خروج الجماهير عن التشجيع الغير مرغوب، انزل من على المنصة تعبريا عن عدم قبولي بما يجري وهنا تتوقف السلبيات.

واضاف السمامرة انه مستعد لقيادة ثلاث مباريات في يوم واحد، وواضاف انه لا يلتقي اية مساعدات طبية اوغيرها لمساعدة صوته، وحول اكثر المباريات التي قدمها فيها الكثير من التشجيع.

قال السمامرة انها لقاء الوحدات مع النصر السعودي على استاد القويسمي في عمان قبل نحو عام ونصف والتي تقدم فيها الفريق السعودي على الواحدات بهدف في البداية، الامر الذي دفعني لمضاعفة نبرة صوتي وتشجيعي لفريق الوحدات حتى انتهت المباراة بفوز الوحدات بالنتيجة 2/1.

وحول اثار هذه الصنعة على صحته قال عندما نفوز، يذهب التعب مع فرحة الفوز ، وعندما نخسر ينزل التعب على قدمي الما وتعب، القضية مرتبطة بالوضع النفسي الذي ينعكس سلبا او ايجابا على الوضع الصحي، وتابع يقول انه لا يشعر بان التشجيع في الملاعب امر متعب ، بل هو امر ممتع.
الامنيات

وعن امنياته قال السمامرة ، اتمنى اولا ان يحقق شعبي شعب فلسطين حريته وحقوقه المشروعة ، وان يرحم شهدائنا ويفك قيد اسرانا ويشافي ويعافي جرحانا،و ان يتوفق كل من فريقي الوحدات والظاهرية، وان يصلا دائما الى مبتغاهما، وامنتي ايضا ان يترأس المدرب جمال محمود هرم ادارة منتخب فلسطين.

وقد قام السمامرة بزيارة مقبرة شهداء معركة مخيم جنين وجال برفقة حسن العموري رئيس الهيئة الادرية المستقيل في مركز شباب مخيم جنين واحياء المخيم ومدينة جنين.
|151879|