الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب القسام تؤكد على ضرورة تضافر الجهود من اجل تنظيم حملة تضامن مع سكان بيت حانون

نشر بتاريخ: 07/11/2006 ( آخر تحديث: 07/11/2006 الساعة: 19:29 )
غزة -معا- اكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحماس على ضرورة تضافر كل الجهود والطاقات الرسمية والفصائلية والشعبية من أجل تنظيم أوسع حملة تضامن ومؤازرة لاهالي سكان بيت حانون، لإعادة إعمار ما دمره الاحتلال، ومواساة أهالي الشهداء والجرحى والمعتقلين ماديا ومعنويا.

وحذرت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة منه من محاولة قيام قوات الاحتلال اعادة احتلال بيت حانون بعد الأنباء التي تواترت عن إعادة انتشار قوات الاحتلال على أطراف البلدة، مؤكدين على :"وجوب اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر في التعاطي مع الإعلان الاسرائيلي الجديد، وضرورة وضع الأمور في سياقات حذرة تماما استنادا إلى تجاربنا السابقة التي أثبتت زيف نوايا وادعاءات الاحتلال، وامتهانه نصب الأفخاخ والشراك لدفع رجال المقاومة إلى الاسترخاء".

وقدرت الكتائب عاليا البطولات التي نفذتها المقاومة الفلسطينية من كافة القوى والتشكيلات، وما قدمته من شهداء وجرحى بالعشرات، وعلى رأسها كتائب القسام التي قادت معركة "وفاء الأحرار" في مواجهة العدوان غير المسبوق على بيت حانون.

كما اكدت على ان الاحتلال قد فشل في تحقيق أهدافه المعلنة وغير المعلنة من وراء عدوانه واجتياحه لبيت حانون، مضيفية ان صواريخ المقاومة التي تذرع بها لممارسة عدوانه تشتد كثافة وتصاعدا على المستوطنات الاسرائيلية.