الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

تأهل فريقا الشرطة والأمن الداخلي لنهائي بطولة الشهيد نزار ريان

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 14:02 )
غزة- معا- سامر البحة- تأهل كل من فريق الأمن الداخلي وفريق الشرطة للمباراة النهائية لبطولة الشهيد "نزار ريان" لكرة الطائرة التي نظمها الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية بالحكومة المقالة وذلك على أرض ملعب نادي خدمات جباليا.

وشارك في البطولة (8) فرق من الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية وهم الأمن الوطني الأمن الداخلي والأمن والحماية والتدخل وحفظ النظام والشرطة والخدمات الطبية والدفاع المدني والتوجيه السياسي والمعنوي.

ومن جهته قال نبيل حمتو رئيس الإتحاد العام للرياضة العسكرية أن هدف الاتحاد من تنظيم بطولة الشهيد نزار ريان إعطاء صورة حضارية لوزارة الداخلية من خلال البطولات التي تنظمها وغيرها بالإضافة إلى إبقاء شهداء الأجهزة الأمنية في ذاكرة كل فلسطيني من خلال تنظيم البطولات الرياضية بأسمائهم.

وتأهل فريقا الشرطة والأمن الداخلي للنهائي من البطولة بعد فوز الشرطة في نصف النهائي على فريق الدفاع المدني 3/1 وفوز فريق الأمن الداخلي على فريق الأمن والحماية 3/2.

وسيقام غداً الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأربعاء الموافق 26/10/2011م علي ملعب نادي خدمات جباليا الحفل الختامي للمباراة النهائية.