الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز حل النزاعات يختتم تنظيم بطولة فرق حماية الطفولة الكروية في غزة

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 14:34 )
غزة- معا- اختتم المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بطولة فرق حماية الطفولة الكروية في غزة وتوجّت بفوز فريق جمعية الشمال التنموية بطلاً للبطولة وبرعاية نادي شباب جباليا التي أقيمت المباريات على أرضه في منطقة الشيخ زايد شمال قطاع غزة بمشاركة 10 فرق رياضية ممثلة لعدد من الجمعيات والمؤسسات.

وقد حضر المباراة النهائية ممثلين عن منظمة الأمم المتحدة للطفولة " اليونيسيف " د.صفاء نصر ساجي المغني و مدير فرع غزة بمركز حل النزاعات إياد أبو حجير وعدد من المؤسسات الشريكة لفرق حماية الطفولة التابعة لمركز حل النزاعات وبمشاركة عدد كبير من الأهالي والأطفال لتشجيع أبنائهم المشاركين في البطولة الكروية.

وفاز فريق جمعية الشمال التنموية على فريق جمعية فرسان الغد الشبابية بنتيجة 8-1 وسط تألق لاعبي جمعية الشمال بالاستحواذ على الكرة واللعب الجماعي بينهم واختراق صفوف دفاع جمعية فرسان الغد خلال الشوطين الأول والثاني.

وبعد انتهاء المباراة النهائية تم إهداء كأس البطولة لفريق جمعية الشمال التنموية استلمها كابتن الفريق الشبل اسماعيل أبو جراد وجائزة أفضل لاعب لنفس اللاعب أبو جراد و إهداء جوائز تكريم لفريق فرسان الغد الذي حلّ في المركز الثاني.

وبدوره أهدى نادي شباب جباليا درع التكريم لمركز حل النزاعات لتنظيمه هذه البطولة الكروية للأطفال وللمؤسسات الشريكة.

من ناحيته ، ثمّن أبو حجير الجهود المشتركة بين المؤسسات الشريكة لإنجاح هذه الفعالية وزيادة الترفيه والفرح للأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة في ظل التحديات النفسية والحصار على أبناء الشعب الفلسطيني بمن فيهم شريحة الأطفال وضرورة توجيه الطاقات والإمكانات لدعمهم في كافة الظروف والأوقات.