الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إستكمال الإجتماعات في طولكرم للحد من حوادث السير

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 19:45 )
طولكرم- معا- عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم اجتماعاً في مع مدير الحكم لمحلي ومدير الأشغال العامة لبحث ومناقشة مشكلة كثرة حوادث السير على طريق دير الغصون عتيل شمال المدينة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم المقدم مامون اعمور واوفد المرافق له إجتمعوا مع مدير الحكم المحلي السيد رائدمقبول ومدير الأشغال العامة السيد كفاح، للحديث حول مشكلة حوادث السير على طريق دير الغصون عتيل إستكمالاُ للإجتماع بعطوفة المحافظ حول المتابعة مع الجهات المختصة للوقوف على الحد من هذه المعضلة.

فمن جهته تحدث إعمور عن المباشرة في وضع حلول عملية فعالة مشيراً إلى السلامة على الطرق لا يجوز أن تترك للمصادفة، وهذا التوجه المباشر هو الذي أعطى الزخم على كل المستويات لإلقاء الضوء على هذه المشكلة والغوص في أعماقها لكثرة الحوادث المتكررة على هذا الطريق والذي اودى بحياة الكثير من المواطنين والعديد من الاصابات.

وأضاف التقرير أنه تم الحديث على تكامل التعاون ووتفعيل التنسيق والمهام من خلال الحديث حول إنشاء مركز دفاع مدني في بلدة عنبتا والذي تم التنسيق لإنشائه بالتعاون مع مديرية الحكم المحلي وومديرية الأشغال في المحافظة.