الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعوة وسائل الاعلام الى الحذر من نقل بعض الاشاعات حول اوضاع الحجاج

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 26/10/2011 الساعة: 07:08 )
مكة المكرمة- موفد معا- دعا الناطق باسم بعثة الحج الفلسطينية وسائل الاعلام والاعلاميين الى الحذر من نقل بعض الاشاعات التي يروجها بعض الاشخاص المغرضين حول اوضاع حجاج فلسطين، واصفا ما ورد "على بعض المواقع الحزبية حول بعثة الحج بالأكاذيب والتلفيقات التي لا يروق لمروجيها النجاح الذي حققته وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في تنظيم موسم ناجح ومثالي تجاوز كل تداعيات الانقسام التي تلقى بضلالها على مختلف الجوانب الحياة الفلسطينية".

واكد الناطق باسم بعثة الحج "ان اوضاع الحجاج على خير ما يرام وان طواقم وزارة الاوقاف والبعثات الإدارية والطبية والاعلامية والارشادية تؤدي واجبها في خدمة الحجاج على مدار الساعة مشددا ان تعليمات وزير الاوقاف رئيس بعثة الحج د. محمود الهباش تؤكد على ضرورة المتابعة المستمرة لمواكبة احتياجات الحجاج والاستجابة لها بأقصى سرعة ممكنة".

ونوه باسم بعثة الحج "ان نجاح وزارة الاوقاف والسلطة الوطنية الفلسطينية في تكريس وحدة الشعب من خلال موسم الحج وربما يكون قد ازعج بعض دعاة الانقسام الذين لا يروق لهم جهود المصالحة فلجأوا الى اساليب الاكاذيب التي يريدون بها تعكير الاجواء الايمانية التي تضلل حجاج فلسطين ومحاولة التأثير سلبا على جهود المصالحة الفلسطينية التي تعززت بعد الاتفاق التي توصلت اليه القوى الوطنية والاسلامية برعاية الشقيقة مصر في مايو الماضي".