الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأسرى المحررين تستقبل الأسير المحرر ربيع شمروخ

نشر بتاريخ: 26/10/2011 ( آخر تحديث: 26/10/2011 الساعة: 06:45 )
بيت لحم- معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين وحركة فتح مخيم الدهيشة الأسير المحرر ربيع شمروخ من مخيم الدهيشة البالغ 30 عاما والذي أمضى في سجون الاحتلال عامين.

بدأ الاستقبال من حاجز الأمن الوطني في بيت ساحور حيث وصل الأسير المحرر الساعة السادسة من مساء امس قادما من سجن عوفر وجابت المسيرة شوارع بيت لحم وصولا منزل الأسير في مخيم الدهيشة ورحب عريف الحفل نضال خلاوي بالأسير المحرر وقدم التهاني لعائلته.

وألقى رئيس جمعية الأسرى المحررين محمد عبد ربه حميدة كلمة رحب وهنأ بها الأسير المحرر وعائلته وكما قدم التهاني للأسرى المحررين في صفقة شاليط ووجه التحية للأسرى البواسل والذين خاضوا معركة الأمعاء الخاوية محققين جميع مطالبهم العادلة وتمنى أن يكون بيننا الأسير عيسى عبد ربة والذي دخل عامه 28 في سجون الاحتلال والذي يعد أقدم أسير فلسطيني في الضفة وغزة ويسبقه الأسيرين ماهر يونس وكريم يونس من قرية عرعرة من الداخل.

وقال الأسير المحرر ربيع شمروخ بأن الأسرى يستمدون قوتهم من مدى تضامن الشعب الفلسطيني معهم وأنهم انتصروا على السجان في معركة الكرامة.

وقال على صعيدي الشخصي كأسير محرر أتمنى أن تكون هناك متابعة خاصة لحالتي الصحية حيث ابلغني الأطباء في سجون الاحتلال بأنني أعاني من أمراض خطيرة ولم يفصحوا لي عن طبيعتها لذا أتمنى أن يكون هناك اهتمام في عمل الفحوصات اللازمة لي وأشكر جميع من ساهم وشارك في استقبالي.