الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد عطية: ظروف عائلية وراء عودتي للجزيرة الأردني

نشر بتاريخ: 26/10/2011 ( آخر تحديث: 26/10/2011 الساعة: 11:09 )
الخليل- معا- محمد عوض- أكد المدافع أحمد عطية أن عودته للدوري الأردني جاءت بسبب ظروف عائلية دفعته للعودة إلى الأردن، والانضمام مجدداً لنادي الجزيرة، حيث انضم اللاعب الموسم الماضي لهلال أريحا الذي هبط لمصاف المحترفين "ب" ، ووقع عقداً هذا الموسم مع شباب الخليل إلا أنه ظروفه العائلية دفعته للعودة.

وقال عطية : "قضيت فترة رائعة في صفوف هلال أريحا، لكن النادي كان بحاجة لمزيد من التعزيز، ولعب موسم كامل دون ملعب بيتي كان له عظيم الأثر ونقطة واحدة تفصله عن وق النجاة لكن قدر الله وما شاء فعل، كنت أتمنى أن أستمر في الدوري الفلسطيني هذا الموسم أيضاً ، لكن أسباب عائلية دفعتني للعودة ، والتواجد بين الأهل ، وأقضي فترة جيدة مع الجزيرة حالياً ، وأتمنى أن أظهر بأفضل مستوى" .

ولمحَ اللاعب لوجود أكثر من عرض من أندية فلسطينية لخوض فترة احترافية جديدة، إلا أنه لم يحسم موضوع انتقاله لغاية الآن، خاصة أن الجزيرة الأردني بحاجة لخدماته ولخدمات كل اللاعب، إضافة إلى توقيعه عقداً جديداً هذا الموسم مع الفريق الأردني ، وهو الأمـر الذي يصعب عملية انتقاله لدوري جوال للمحترفين.

جدير بالذكر أن أحمد عطية مثل فريق عقبة جبر كأول نادي فلسطيني ضمن الملحق المؤهل للدوري الممتازة والمسمى بالمحترفين حالياً ، ثم انتقل الموسم الماضي في مرحلة الإياب لهلال أريحا الذي هبط بفارق نقطة عن الناجي من الهبوط ثقافي طولكرم، وانضم هـذا الموسم أيضاً لشباب الخليل إلا أنه لم يستمر للظروف المذكورة.

وضم الدوري الفلسطيني عدد من لاعبي الجزيرة الأردني منهم "عزمي الشويكي حارس بيت أمـر ومركز الأمعري سابقاً ، وأحمد عطية لاعب هلال أريحا سابقاً ، وإيهاب نمر لاعب سلوان حالياً".