الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين في طوباس تستنكر تصريحات ليبرمان

نشر بتاريخ: 26/10/2011 ( آخر تحديث: 26/10/2011 الساعة: 11:36 )
طوباس- معا- استنكرت نقابة العاملين في الوظيفية العمومية في محافظة طوباس والأغوار الشمالية الهجمة الشرسة وغير المسبوقة التي يتعرض لها الرئيس محمود عباس "ابو مازن" من قبل الحكومة الإسرائيلية والتي جاءت من خلال تصريحات وزير خارجية الاحتلال المدعو ليبرمان وقال فيها " أن الرئيس عقبة أمام السلام " في تحريض مباشر منه على التخلص من الرئيس وزعزعة الاستقرار الداخلي.

وحيت النقابة صمود وثبات الرئيس والقيادة الفلسطينية في وجه الضغوط الهائلة التي يتعرضون لها ، مجددة ً العهد والبيعة للرئيس والتفاف جميع الموظفين حول توجهات الرئيس والقيادة الفلسطينية حتى تحقيق الحلم الفلسطيني المتمثل بقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأكدت النقابة على أن تصريحات المدعو ليبرمان تنم عن ضعف وجهل سياسي للحكومة الإسرائيلية ونجاح للدبلوماسية الفلسطينية والتي قادها الرئيس والتي لاقت ترحيبا وقبولا عالميا بالدولة الفلسطينية واختتمها بخطابه التاريخي في الأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته النقابة في مقر مديرية الأوقاف والشؤون الدينية بالمحافظة وبحثت خلاله العديد من الأمور والقضايا النقابية التي تخص الموظفين وأخر مستجدات العمل النقابي، حيث تم تقييم عمل النقابة خلال الفترة السابقة ومقترحات العمل للفترة القادمة، وما آلت إليه الأوضاع السياسية وطلب العضوية للدولة الفلسطينية.