الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة حضارة تطلق خدمة " الأحوال الجوية" عبر الرسائل القصيرة

نشر بتاريخ: 26/10/2011 ( آخر تحديث: 26/10/2011 الساعة: 09:47 )
رام الله -معا- أعلنت شركة حضارة للتكنولوجيا، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق خدمة "الأحوال الجوية" عبر الرسائل القصيرة للمشتركين بنظامي الفاتورة والدفع المسبق.

وتأتي هذه الخدمة لتلبي حاجة المشتركين في تقديم التنبؤات الجوية لجميع مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة بالتعاون مع دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية و التي هي الجهة المخولة رسمياً بإجراء الرصد الجوي.

وقال رامي قطينة مدير قسم التسويق والتطوير في شركة حضارة إن الشركة تسعى دائما لإطلاق خدمات جديدة في إطار رؤيا مجموعة الاتصالات الفلسطينية التي تهدف إلى توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا وتطوير الخدمات المقدمة للمشتركين لتلبية كافة احتياجاتهم من أجل مواصلة دورها الريادي في مجال تكنولوجيا الاتصالات، مشيرا إلى أن شركة حضارة تعي أهمية تقديم خدمات مميزة وعالية الجودة لضمان رضا كافة المشتركين.

وأضاف قطينة: "لقد أدركنا حاجة قطاع واسع من المشتركين الى معلومات حول الأحوال الجوية تصلهم عبر هواتفهم الجوالة، فسارعنا إلى إطلاق الخدمة في هذا الوقت من السنة حيث تزداد الحاجة إليها، ويمكن للمشتركين الآن معرفة حالة الطقس بشكل يومي في المحافظة التي يختارونها".

واكد ان خدمة الطقس ستغطي معظم المحافظات الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث يحصل المشترك على حالة الطقس في المحافظة التي يختارها برسالة واحدة يوميا طوال فترة اشتراكه في الخدمة، وتحتوي الرسالة على درجات الحرارة المتوقعة في المحافظة بالإضافة إلى معلومات مختصرة عن الحالة الجوية، منوها ان الخدمة تتجدد تلقائيا ما لم يقم المشترك بإلغائها، كما يمكن طلب أكثر من اشتراك لمعرفة الأحوال الجوية في محافظات أخرى.