الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة الإسلامية تنظم ماراثون الشقاقي الثاني بمشاركة 500 طالبا

نشر بتاريخ: 26/10/2011 ( آخر تحديث: 26/10/2011 الساعة: 12:52 )
غزة- معا- نظمت الرابطة الإسلامية أمس ماراثون "الشقاقي الثاني" بحضور الأسير المحرر محمد أبو جلالة وناهض أبو عيد منسق اللجنة الرياضية في الرابطة وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة.

وأوضح ناهض عيد المشرف الرياضي في الرابطة أن تنظيم المارثون يأتي في السادسة عشر لاستشهاد د. فتحي الشقاقي، مبينا أن المارثون الذي شارك فيه حوالي 500 متسابقا من المرحلتين الإعدادية والثانوية انطلق من ميدان فلسطين "الساحة" وصولا الى أرض الكتيبة.

وشكر عيد كل من ساهم بإنجاح المارثون وخص بالذكر الشرطة الفلسطينية التي كان لها الدور في تسهيل عملية السباق على طول الشوارع التي انطلق خلالها المارثون، كما وشكر دائرة الاسعاف والطوارئ وجمعية الهلال الأحمر التي رافقت المتسابقين وأشرفت على سلامتهم.

وكرمت اللجنة المنظمة الفائزين بالمراكز العشر الأولى بجوائز نقدية وعينية، وفاز بالمركز الأول بلال سمعان من غزة والثاني عبد الرؤوف حمودة من خانيونس، والثالث عبد الله أبو نصير من الوسطي، إضافة لتكريم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وشرطة مرور غزة.

واختتم المارثون الذي ارتدى خلاله المتسابقون زي رياضي موسوم باسم مارثون "الشقاقي الثاني"، وجاء ذلك وسط حضور من الطلاب والمشجعين الذين اصطفوا عند نهاية السباق لاستقبال المشاركين وتقليدهم الميداليات التقديرية بمعاونة اللجنة المشرفة ومساندة الشرطة الفلسطينية والهلال الأحمر الفلسطيني.