الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثقافة المقالة تكرم الموظفين والمتطوعين الذين شاركوا في معرض الكتاب

نشر بتاريخ: 26/10/2011 ( آخر تحديث: 26/10/2011 الساعة: 14:10 )
غزة-معا- أكد وزير الثقافة في الحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون أن العمل الثقافي الذي يعمل على إثراء المجتمع الفلسطيني، وصياغة الواقع الفلسطيني القائم على العلم والأخلاق والتحضر الثقافي في العطاء، هو عمل يضم كافة شرائح المجتمع، مشيراً إلى انه يخدم المجتمع الفلسطيني وإن حمل الطابع الرسمي.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الوزير المدهون لموظفي وزارة الثقافة وكافة المتطوعين الذين ساهموا في إنجاح معرض فلسطين الدولي للكتاب 2011، والذي استمر مدة عشرة أيام متتالية ابتداءً من 5/10/2011 ولغاية 15/10/2011، على ارض منتجع الشاليهات السياحي.

كما ودعا المدهون كافة المتطوعين للمساهمة في كافة الفعاليات والأنشطة والبرامج التي ستطلقها وزارة الثقافة خلال الفترة القادمة، شاكراً لهم جهودهم المباركة في خدمة المجتمع وإثراء الثقافة الفلسطينية.

وطالب المدهون كافة المتطوعين وأبناء الشعب الفلسطيني بتكاثف الجهود والتوحد في العمل للنهوض بالمجتمع الفلسطيني، وبناء الفلسطيني المثقف.

بدوره أبدى المهندس مؤيد المسحال في كلمة للمتطوعين استعداده هو وكافة زملاءه المتطوعين للعمل التعاوني مع وزارة الثقافة، لما للعمل التطوعي قيمة عظيمة في كافة ميادين العمل ودور بارز في النهوض بمجتمع أفضل.

وفي ختام الحفل قدم المدهون شهادات شكر وتقدير لكافة موظفي الوزارة والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح معرض فلسطين الدولي للكتاب 2011، وإثراء الواقع الفلسطيني الثقافي.