الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السموع يواصل انتصاراته في المباريات الودية قبل انطلاق دوري الممتازة

نشر بتاريخ: 26/10/2011 ( آخر تحديث: 26/10/2011 الساعة: 19:49 )
الخليل - معا – دائرة الاعلام - يواصل فريق شباب السموع لكرة القدم تدريباتيه اربع مرات اسبوعيا على ملعب الحسين في مدينة الخليل بقيادة المدرب علي حوامدة ، وتواصل الهيئة الادارية بشكل متواصل اشرافها على الفريق الذي خاض العديد من المباريات الودية ولم يخسر في أي منها .

امجد المحاريق من الاشخاص الذين يواصلون الاشراف بشكل متواصل على تمرينات الفريق ويقوم بالاطمئنان على اللاعبين وتوفير كافة ما يلزمهم من مساعدة ولا تتوانى الهيئة الادارية عن تلبية مطالبهم من اجل تحقيق انجاز جيد لفريق السموع الذي يحاول بقيادة مديره الفني الحوامدة ان يصعد الى درجة جديدة بعد انطلاق دوري الدرجة الممتازة المنتظر .

وعلى غرار ذلك لعب السموع مباراة قوية امام نظيره العبيدية وانتهت تلك المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق وكانت المباراة رائعة المستوى وقدم الفريقين لقاء ممتعا تميز فيه اللاعبون بالروح القتالية والجدية وقدم شباب السموع مباراة رائعة ظهر فيها الفريق السموعي بشكل جيد ومطمئن بعد التدريبات المكثفة التي خاضها، من حيث اللياقة البدنية والتكتيك البدني والوقوف على مستوى الفنيات للاعبي الفريق.

وفي مباراة ثانية فاز الشباب على اسلامي بيت لحم بهدف نظيف في اطار اعداداته المتواصلة لدوري الدرجة الممتازة ، وسجل هدف السموع في الاسلامي نبيل حمامرة الوافد الجديد للفريق فيما اضاع محمد صبيح ركلة جزاء .

وفاز شباب السموع على نظيره بيت ساحور بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الحسين ، وقدم الفريقان اداء متوسطا في تلك المباراة ،في ظل وجود بعض الاصابات لدى لاعبي الفريق السموعي فيما يقوم الكادر الفني والطبي للفريق باعادة تاهيل هؤلاء اللاعبين من اجل تجهيزهم قبل انطلاق الدوري .

ويحاول الشباب لعب العديد من المباريات الودية القادمة خلال الشهر المقبل بعد فترة عيد الاضحى المبارك للوقوف على اخر مستويات الفريق من قبل المدرب علي حوامدة والثبات على تشكيلة رسمية يتم الاعتماد عليها في الدوري القادم مع اشراك البدلاء الانجح لشباب السموع حتى يكونوا قادرين على تحقيق الانتصارات المطلوبة في الدوري.

من جانبها لا تبخل ادارة النادي في توفير كافة الجهود لتوفير الدعم المادي والمعنوي للفريق خصوصا وان السموع يحتاج لميزانية كبيرة خلال كل بطولة رسمية ،وابدت الهيئة الادارية ممثلة بايوب الحوامدة وعمر الزعارير وامجد المحاريق وبقية الاعضاء ارتياحها لمستوى شباب السموع ولاعبي التعزيز الذين استقطبهم الجهاز الفني .