الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الجعبري يستقبل وفد مدربي المصارعة من نادي بنيولي الفرنسي

نشر بتاريخ: 26/10/2011 ( آخر تحديث: 26/10/2011 الساعة: 18:07 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي - استقبل أمس عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري وعضو الاتحاد مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني حمزة الرجبي والحكم فلاح أبو حمدية رئيس البعثة الفرنسية اربي والمدربين اريك وبيليو وعز الدين التونسي .

وبعد الترحيب بهم اصطحبهم الجعبري إلى مجلة طيور الجنة وكان في استقبالهم المدير العام لمجلة طيور الجنة مازن غيث المدير العام العلاقات والإعلام الإعلامية إكرام التميمي وعضو هيئة التحرير في المجلة عاطف جبرين الجمل .

وفي بداية الزيارة أطلعتهم إكرام التميمي على نشاطات المجلة وبعدها عقد اجتماع رسمي بين رئيس الاتحاد المصارعة ورئيس البعثة الفرنسي بحضور الوفدين الفلسطيني والفرنسي وحضر الاجتماع مازن غيث ، إكرام التميمي و عاطف الجمل .

ويرأس الفريق وهو السير هيرفي اريك دوسو ، وعز الدين التونسي ، والمدرب ليليا ، علماً بأن المدربين في الوفد سينظمون دورة تدريب في المصارعة الرومانية والحرة لمجموعة من أشبال النوادي الفلسطينيين ، وتهدف زيارة الوفد على المدى البعيد للتنسيق وبحث عمل توأمة بين الأندية الفلسطينية ، والنادي الفرنسي ، ولقد تضمنت زيارتهم عدة جولات لهم لمحافظة الخليل وأخرى سبقتها إلى مركز "شباب مخيم جنين " .

ولقد أشار الوفد الى أهمية تنمية التواصل بين الشعوب ولدعم الرياضة الفلسطينية والمصارعة بشكل خاص ، وأشاروا بأن زيارتهم مجدولة في فترة تدريب للأطفال ،وفئة الشباب الناشئين في رياضة المصارعة ، وخاصة في المناطق الفلسطينية المهمشة ، والمناطق الأشد فقراً ، وأيضاً المناطق التي تعاني من بناء جدار الفصل العنصري ، وتلك المحاذية للمستوطنات .