الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفيصلي والعميد في افتتاح بطولة الشهيد ابو عمار

نشر بتاريخ: 26/10/2011 ( آخر تحديث: 26/10/2011 الساعة: 21:22 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الإعلامية – صرح رئيس نادي شباب الخليل الرياضي الحاج معاوية القواسمه أن ناديه بصدد تنظيم بطولة بكرة القدم في ذكرى استشهاد الرئيس الرمز أبو عمار بتاريخ 11/11/2011.

وأوضح القواسمه أن ثمانية فرق من نخبة الفرق الفلسطينية ستشارك بهذه البطولة التي ستقام على ملعب "النار والانتصار" الحسين بن علي تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن, بالتنسيق الكامل والتام مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني ورئيسه اللواء جبريل الرجوب.

وشدد القواسمه على أن فريق النادي ألفيصلي سيشارك بهذه البطولة, وستكون مباراة الافتتاح بين عميد الكرة الفلسطينية وزعيم الكرة الأردنية "ألفيصلي".

وأكد القواسمه أن خليل الرحمن ستستقبل ألفيصلي بالورود والترحاب ورئيسه الأب الروحي معالي الشيخ "سلطان ماجد العدوان", الذي أكد أكثر من مرة وقوفه إلى جانب الرياضة الفلسطينية خاصة شباب الخليل الذي تربطه علاقات حميمة معه .

وأكد القواسمه على أن رقاع الدعوة ستوجه إلى العديد من الشخصيات الفلسطينية الرياضية والوطنية لحضور حفل ومباراة الافتتاح.

وعلى صعيد آخر ناشد رئيس النادي معاوية القواسمه جماهير العميد في جميع المحافظات: الخليل، القدس، رام الله، البيرة، نابلس ضرورة الزحف خلف فريق العميد في مباراته القادمة أمام مركز شباب طولكرم, على ملعب نابلس البلدي يوم الجمعة القادم. ووصف القواسمه اللقاء بالصعب والمهم، ويجب أن يأخذ اللاعبون المباراة على محمل الجد وعدم التهاون. وركز رئيس النادي على أن تستمر جماهير العميد بالزحف خلف الفريق, والاستمرار بالتشجيع النظيف الخالي من الشوائب, على غرار مباراة الشباب مع ثقافي طولكرم.

ونوه القواسمه إلى الروح والأخلاق الرياضية العظيمة التي يتحلى بها لاعبو وإداريو الثقافي حيث صفق لهم الجمهور طويلا.

وأضاف: "جماهير العميد حقاً إنها "فاكهة الملاعب الفلسطينية"، كماًّ وأداءً، وتمنى الخير والنجاح لجميع الفرق الفلسطينية في مختلف الدرجات.