الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام معرض لصور المواقع الأثرية والسياحية في أريحا

نشر بتاريخ: 27/10/2011 ( آخر تحديث: 27/10/2011 الساعة: 09:46 )
اريحا- معا- اختتمت اليوم في مدرسة علي بن ابي طالب الثانوية وبالتعاون مع جايكا معرض للصور الفوتوغرافية للمواقع الاثرية والسياحية في محافظة اريحا والمشاريع التي نفذتها جايكا في المحافظة.

وحضر افتتاح المعرض كل من مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار أ. محمد الحواش وممثل جايكا في فلسطين ( اوزومي تاناكا ) بالإضافة الى طاقم جايكا في اريحا ومدير مدرسة علي بن ابي طالب أ.ماهر انشاصي وموسى ابورومي رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية و التعليم.

وفي كلمته الترحيبية، اشاد مدير التربية والتعليم محمد الحواش بالمعرض، مؤكداً انه فخور بهذا الانجاز والعمل المشترك للطلبة وممثلي جايكا, مشدداً على اهمية الاطلاع على المشاريع التنموية و الحيوية والتي تنفذها جايكا في فلسطين وفي محافظة اريحا على وجه الخصوص.

كما دعا الى مزيد من التعاون وتقديم الدعم المناسب للعملية التعليمية في المدارس بما يحقق تحسين في نوعية التعليم في المدارس.

بدوره عبر تاناكا (ممثل جايكا )عن سعادته بهذا اليوم مشيراً الى ان جايكا تسعى دائما لتطوير البيئة السياحية في منطقة أريحا والبيئة الاجتماعية من خلال المشاريع المختلفة و التي تنفذها جايكا في أريحا.

وقد تم عرض فيلم وثاقي عن جايكا تناول مشاريع جايكا التنموية عبر العالم. وفي نهاية اللقاء كرم مدير التربية والتعليم وممثل جايكا الطلبة المشاركين في معرض الصور بالاضافة الى المعلمين المشرفين ومدير المدرسة وتوزيع شهادات التقدير و الهدايا تذكارية.