الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي علم الحاسوب في جامعة بيرزيت يطلق فعاليته

نشر بتاريخ: 27/10/2011 ( آخر تحديث: 27/10/2011 الساعة: 15:27 )
رام الله- معا- بدأ نادي الحاسوب في جامعة بيرزيت عدة فعاليات ثقافية ورياضية وترفيهية، حيث يقوم نادي الحاسوب في دوري لكرة القدم بين نوادي الكليات حيث اجريت او مباراة بين علم الحاسوب والجغرافيا انتهب بفوز نادي علم الحاسوب على نادي كلية الجغرافيا بفوز نادي الحاسوب (4-2).

ومن المقرر عقد الكثير من المباريات خلال الاسبوع القادم.

كما وبدأ نادي علم الحاسوب باطلاق اول سي دي يشمل برامج تخصص طلاب تكنولوجيا المعلومات كما سينظم رحل ترفيهة للطلاب خلال فترة الاعياد القادمة.

ومن الجدير بالذكر ان الهيئة الادارية لنادي علم الحاسوب استلمت نادي علم الحاسوب في انتخابات للكلية قبل اسبوعين، جيث لوحظ بين الطلاب ان الهيئة الادارية تعمل من اجل مصلحة الطالب حيث تقوم بكل ما يجدي نفعا لهذا الطالب.

وفي حديث لريئس نادي علم الحاسوب " علي عصفور " للاعلامي يحيى حبايب قال : اننا اولا واخيرا شعارنا هو خدمة الطلاب فمصلحة الطالب اولا وبحكم علاقتنا الجيدة والمبنية على االتفاهم والاحترام بيننا وبين الهيئة التدرسية وبين مجلس الطلبة نحاول ان نجنى للطالب كل ما يلزم لاستمراريته في التقدم والتفوق في الحياة الاكادمية . واضاف عصفور قائلا : ان الطلاب وضعو كل ثقتهم فينا فلن نخيب امالهم وسنكون على قدر كبير من المسؤولية.