الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري لكرة القدم في دير البلح " ب "

نشر بتاريخ: 27/10/2011 ( آخر تحديث: 27/10/2011 الساعة: 17:16 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - محمد زقوت - اختتمت اللجنة الرياضية بمدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" فعاليات بطولة دوري كرة القدم للمرحلة الابتدائية والإعدادية " السادس والسابع" بتتويج فريق السادس "1" بطلا للبطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق السابع "7" بهدف نظيف سجله لاعبه المتميز محمد الغندور من ركلة جزاء في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب المدرسة يوم أمس الأربعاء.

وبحضور موجه التربية الرياضية في المنطقة الوسطى والجنوبية د. تيسير عبد الجواد ومدير المدرسة الأستاذ عطا سلمان والمديران المساعدان الأستاذ جهاد سلامة والأستاذ جمال تمراز ومدير مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية "ب" الأستاذ عيسى أبو سلمية ومجلس الآباء وجميع المعلمين في المدرسة وأعضاء المجتمع المحلي وحشد جماهيري غفير ملأ جنبات ملعب المباراة .

بدأت المباراة بهجوم مكثف من فريق السابع"7" على مرمى فريق السادس "1" وأضاع لاعبيه عصام أبو عتيق وعدي كراز العديد من الكرات السهلة في ظل تألق حارس مرمى فريق السادس"1" عبد الفتاح المصدر الذي استطاع في الذوذ عن مرماه ببسالة إونقاذ العديد من الأهداف المحققة .
|152156|
في المقابل اعتمد فريق السادس على إغلاق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة التي أثمرت إحداها عن ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول نفذها اللاعب محمد الغندور محرزا هدف المبارة الوحيد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف

وفي الشوط الثاني كثف فريق السابع"7" من هجماته وأضاع العديد من الفرص السهلة أمام المرمى عن طريق عدي كراز الذي أضاع هدفين محققين إحداهما من انفراد صدها حارس المرمى والثانية أضاعها بغرابة شديدة خارج المرمى.

لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السادس "1"بهدف نظيف والتتويج بلقب البطولة

حكم اللقاء الأستاذ محمد الفليت وساعده الأستاذ محمد الكرنز والأستاذ نعيم البحيصي
وفي الختام قام موجه التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد ومدير المدرسة الأستاذ عطا سلمان بتوزيع الجوائز على الفائزين:

المركز الأول: السادس "1"وحصل على كاس البطولة والميداليات الذهبية
المركز الثاني : السابع "7" وحصل على درع البطولة والميداليات الفضية

أفضل لاعب في البطولة أكرم أبو عتيق من فريق السادس "1" وحصل على كلر رياضي

هداف البطولة عصام أبو عتيق برصيد 5 أهداف من فريق السابع "7" وحصل على كلر رياضي.
ويذكر بان اللجنة الرياضية قد اختتمت قبل أسبوعين بطولة دوري كرة القدم لفصول الثامن والتاسع في المدرسة بتتويج فريق التاسع "6" باللقب بعد فوزه على فريق الثامن"4" بهدفين نظيفين

هذا وتستعد اللجنة الرياضية لإطلاق بطولة دوري كرة الطائرة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المدرسة والمكونة من مقرر اللجنة الرياضية الأستاذ محمد زقوت والأستاذ محمد الفليت والأستاذ محمد الكرنز والأستاذ خالد المشارفة والأستاذ خالد اصرف والأستاذ اشرف أبو صبرة.