الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

كأس فلسطين بكرة الطاولة ينطلق يوم 18 تشرين ثاني

نشر بتاريخ: 28/10/2011 ( آخر تحديث: 28/10/2011 الساعة: 11:10 )
الخليل - معا - احمد الجوابره – الناطق الإعلامي - أعلن رضوان الشريف مسير شؤون الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في فلسطين انه بمناسبة ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات أبو عمار وبرعاية اللواء جبريل الرجوب تنطلق فعاليات بطولة كأس فلسطين يوم 18/11/2011م يوم الجمعة في رام الله في صالة ماجد اسعد .

ويقدم جوائز البطولة شركة الشريف لصناعة وتجارة المواد الغذائية في الخليل ممثله بمدير مجلس إدارتها العام مأمون الشريف.

وتشهد منافسات النسخة الثانية من بطولة كأس فلسطين والذي حصل على نسختها الأولى النادي الأهلي لقاءات قويه ومثيره وتدور دائرة الحصول على بطل الكأس بين ثلاث أنديه وهي نادي سلفيت الرياضي بطل دوري أندية الدرجة الممتازة الذي يستعد جيدا للبطولة ليجمع بين الدوري والكأس ونادي الأنصار المقدسي الذي حصل درع الاتحاد الأول لهذا العام ومنافسا قويا في كل لقاء يلعبه .

ويأتي هلال القدس منافسا دائما لحصوله على بطولة الدرجة الممتازة للأعوام السابقة وجميع الانديه الثلاث متسلحين بكامل لاعبيه المميزين سواء الأساسيين أو الاحتياط .

ويبتعد الأهلي بطل النسخ الأولى عن المنافسة وذلك لعدم سماع صوته مؤخرا ولم يشارك في ثلاث بطولات وهي الدرع وسلفيت وبطولة الوفاء للأسرى وهذا يؤثر سلبيا على الأداء في حال مشاركتهم كما لا يعرف سبب تغيبه عن المشاركة علما بأن الأهلي الخليلي كان من الأوائل في المشاركات التي ينظمها الاتحاد أو البطولات التنشيطية التي تنظمها أندية الضفة في المناسبات المختلفة .

كما يحاول الدخول في المنافسة فريق نادي شباب الخليل وثقافي البيرة وطولكم ونادي ارثودكسي القدس ونادي أبو ديس الرياضي ولكن المفاجئات من أندية الأخرى كالعروب وطارق بن زياد وشباب واتحاد نابلس القدس الرياضي لهم كلمه سيعلنون عنها يوم البطولة ولهم رأي أخر وغيرها من الأندية الطموحة للحصول على انجاز لأنديتها وهي مثابرة .

وافدا رئيس اللجنة الفنية إبراهيم صوان بان الأندية المشاركة التي ترغب ويحق لها المشاركة هي الأندية المسجلة في سجلات الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة المصنفة للدرجات أو الغير مصنفه والأندية المسجلة حديثا , ونظام البطولة هي طريقة خروج المغلوب من مره واحده .

وأضاف صوان : أن رسوم اشتراك البطولة 200 شيكل , وتجرى القرعة صباح يوم البطولة للأندية الحاضرة الساعة التاسع والنصف , وبعد القرعة يعتذر اتحاد اللعبة إضافة أي نادي , وتمنى الشريف للأندية التوفيق في هذه البطولة .