الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

اندية دلاسال وبيت لحم وبيت ساحور تعتذر عن لقاءات نصف نهائي السلة

نشر بتاريخ: 29/10/2011 ( آخر تحديث: 29/10/2011 الساعة: 10:47 )
بيت لحم- معا- عقد ممثلو أندية دلاسال القدس وأرثوذكسي بيت لحم وأرثوذكسي ثقافي بيت ساحور إجتماعاً لتدارس قرار الإتحاد بإقامة مبارتي الدور قبل النهائي لكأس كرة السلة في صالة الخليل، علماً أن اتفاقاً قد تم في إجتماع القرعة على إقامة أي مباراة في الصالة التي يتفق عليها طرفا المباراة.

وقد تم الاتفاق بين فريقي دلاسال القدس و بيت ساحور على إقامة اللقاء بينهما في صالة العمل الكاثوليكي- بيت لحم، ويحسب ما ذكر البيان الذي وصل معا نسخة منه وموقع من ادارات الاندية الثلاث المجتمعة.

واضاف البيان ان فريق أرثوذكسي بيت لحم ابدى رغبته في إقامة لقائه مع فريق إبداع في أي صالة من صالات بيت لحم سواء كانت صالة أبو عمار أو العمل الكاثوليكي، فيما تلقت الاندية ردا بالرفض من الاتحاد بهذا الخصوص.

وارجعت الاندية الثلاث طلبها باقامة اللقاءات في بيت لحم للاسباب التالية:
1- تخفيف العبء المالي على الأندية وجماهيرها.

2- إفساح المجال أمام الجماهير لحضور المباريات خصوصاً أن الأندية الأربعة من بيت لحم والقدس ومن السهولة وصول جماهيرها إلى صالات بيت لحم.

3- لقد علمنا من أعضاء الإتحاد ومدير صالة العمل ان إتفاقاً قد تم على إقامة مبارتا نصف النهائي وقرعة 94-96 في صالة العمل الكاثوليكي( تم الإعلان في الصحف ووكالة معاً أن القرعة ستقام في صالة العمل).

وخرجت الاندية في نهاية اجتماعها وفق البيان الذي وصل "معا" بالاتفاق على الاعتذار عن إجراء المبارتين في صالة الخليل اليوم السبت الموافق 29/10 والطلب من الاتحاد تأجيلها لموعد آخر لإفساح المجال أمام الجميع للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف، لتقام في جو رياضي ودي.