الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد المطورين في القطاع العقاري يعقد إجتماعاً مع سلطة الأراضي

نشر بتاريخ: 29/10/2011 ( آخر تحديث: 29/10/2011 الساعة: 12:59 )
رام الله - معا - أعلن إتحاد المطورين في القطاع العقاري عن عقد لقاء مع سلطة الأراضي، وذلك بحضور معالي الوزير نديم براهمة رئيس سلطة الأراضي، حيث تم عقد الاجتماع في مقر سلطة الأراضي، وقد مثل الاتحاد مع وفد ضم كل من م. نزار الريماوي، م.محمد شومان، م.خالد فارس، م. سامر كيوان ومحمود عفانة ومراد الكسواني.

هذا وهدف الاجتماع لمناقشة موضوع الرسوم الجديدة والتي سيبدأ العمل بتنفيذها قريباً، وقد بدء الاجتماع بتقديم نبذة تعريف عن الاتحاد ونشاطاته والجهود التي يبذلها ممثلو الاتحاد من خلال عقد اللقاءات الرسمية مع جميع المؤسسات ذات العلاقة، كما تم إستعراض موضوع الرسوم الجديدة التي سيبدأ العمل بها، هذا وأبدى الإتحاد إستعداده التام للتعاون مع سلطة الأراضي الفلسطينية في هذا الأمر وأقترح أعضاء الاتحاد أن يعاد صياغة هذه الرسوم بما يحقق المصلحة العامة وبما لا يثقل كاهل المواطن حيث أن هناك رسوماً تضاعفت خمس أضعاف قيمتها الحالية.

كما قدم أعضاء الاتحاد اقتراحاً الى رئيس سلطة الأراضي يصار بموجبه الى منح الإتحاد فرصة المشاركة في أية نقاشات أو تداولات مستقبلية تخص هذا القطاع الحيوي في فلسطين وأبدى معالي السيد براهمة تفهمه لهذا الطلب.

كما وتم التأكيد على أهمية التعاون ما بين الاتحاد وسلطة الأراضي لما له من أهمية في تطوير القطاع العقاري في فلسطين، حيث أن التعاون بين جميع الاطراف سيساهم بشكل إيجابي في تنمية ودعم الاقتصاد الوطني.

وفي نهاية الاجتماع قدم الوفد الشكر إلى سلطة الأراضي على جهودهم، وتم التأكيد على ملاحظات إتحاد المطورين على موضوع الرسوم، والاتفاق على مواصلة التشاور فيما بين اتحاد المطورين والمستثمرين في القطاع العقاري وسلطة الأراضي.