الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكسوس الالمانية لتكنولوجيا المعلومات تفتتح فرعها في فلسطين الاثنين

نشر بتاريخ: 29/10/2011 ( آخر تحديث: 29/10/2011 الساعة: 15:15 )
رام الله - معا - تستعد شركة أكسوس الألمانية لتكنولوجيا المعلومات، يوم الاثنين، لافتتاح فرعها الاول في الشرق الاوسط في مدينة رم الله في خطوة قد توفر من 50 الى 100 فرصة عمل جديدة للشباب الفلسطيني خلال السنوات الخمسة المقبلة. وتتخصص الشركة في أمن انظمة تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية لانظمة المعلومات، واعداد وتطوير برامج حاسوب متخصصة.

وقال فرانك ميلور رئيس الشركة التنفيذي أنه يؤمن بأهمية الاستثمار في السوق الفلسطينية رغم الاوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة. مشيرا الى ان الشركة استثمرت حتى الان حوالي 100 الف يورو في السوق الفلسطيني من خلال تدريب الكوادر وشراء المعدات وان الشركة تتطلع الى ان تنمو بشكل مضطرد في السوق الفلسطيني خلال السنوات القليلة المقبلة.

وستعمل الشركة من خلال فرعها في مدينة رام الله على توفير خدمات لزبائنها الفلسطينيين، بالاستفادة من الخبرات الالمانية في تكنولوجيا المعلومات وفي تقديم خدمات ذات جودة عالية. وبالاستفادة من طواقمها الالمانية – الفلسطينية المشتركة تسعى الشركة الى تقديم أفضل الحلول واجودها باللغة العربية. ومن جهة اخرى تأمل الشركة بأن يستفيد موظفوها الالمان من روح الابداع والريادة والاصرار التي يتمتع بها الموظفون الفلسطينيون من اجل اضافة الطابع المهني الخاص والروح الايجابية والودية في التعامل مع الزبائن.

وأكد ميلور بأنه اضافة الى الاستثمار المادي في السوق الفلسطيني وتدريب الكوادر، فأن الشركة تسعى الى العمل على نشر الوعي في فلسطين وخاصة بين الموظفين الاداريين فيما يتعلق باحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا المعلومات في المانيا والممارسات المثلى المتعارف عليها في هذا القطاع.