الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ غنام تجوب محافظات الوطن لزيارة الأسرى المحررين وتجديد الوعد

نشر بتاريخ: 29/10/2011 ( آخر تحديث: 29/10/2011 الساعة: 21:36 )
رام الله- معا- لم تقتصر زيارة محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام للأسرى المحررين من أبناء المحافظة فحسب، بل وانطلاقا من مبدأ "شعب واحد بأحزانه وأفراحه"، ولكسر كافة الحواجز الجغرافية التي صنعها الإحتلال على الأرض، إستأنفت د. غنام جولة زيارتها للأسرى المحررين لتصل الى محافظات سلفيت وطوباس ومحافظة أريحا والأغوار ومحافظتي نابلس وقلقيلية.

وأعربت غنام خلال زياراتها للمحررين أن هذه الجولة تأتي إمتثالا لتعليمات الرئيس محمود عباس، الذي يرفع صوت قضيتنا الفلسطينية عاليا بكل المحافل الدولة، ليجدد الوعد بإسترجاع ما سلب من شعبنا الفلسطيني عبر التاريخ من أرض جرفت لإقامة مستوطنات وجدار فصل عنصري يخفي وراءه أبشع جرائم أرتكبت بحق البشرية، وزمان نهب من أبطال داخل السجون الإسرائيلية بتبيضها من كافة الأسرى و الأسيرات.

وعبرت غنام عن مدى سعادتها بتحرير الأسرى وإرجاعهم الى عائلاتهم وأحبائهم، مؤكدة بأن زيارتها للأبطال المحررين هو أقل واجب ممكن أن يقدم مقابل سنوات طوال أمضوها في عتمة السجون لنرى نحن النور، موضحة بأن مشقة السفر بين محافظات الوطن أيضا لا تضاهي صبر أمهات الأسرى اللواتي تكبدن سنوات طوال من مشقة وعناء سفر زيارة أحبائهم في السجون، وتمنت غنام لكافة أهالي الأسرى أن يفرح الله قلوبهم بحرية أبنائهم في دولة فلسطينية مستقلة و عاصمتها القدس الشريف.

ومن جانب آخر دعت محافظ رام الله و البيرة د. ليلى غنام، كافة الأسرى المحررين في المحافظة إلى المشاركة بمهرجان تحريرهم سيقام يوم الأحد الموافق 30-10-2011 في مقر المحافظة، حيث سيتخلل المهرجان تقديم مكرمة الرئيس لهم.