الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس المحلي ببيت ساحور ينفذ مباراة كرة سلة بعنوان "معا للمستقبل"

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 00:54 )
بيت لحم- معا- نظم مجلس محلي شبابي بيت ساحور مبارة كرة سلة بين فريق نادي معاقي بيت لحم الرياضي و فريق من شباب المجلس المحلي الشبابي في بيت ساحور مع نادي و ذلك تحت عنوان " معا للمستقبل " وبرعاية جمعية نجوم الامل و بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي و جمعية الشبان المسيحية YMCA و ذلك في صالة مدينة ابوعمار الرياضية في بيت لحم ، حيث كان هدف النشاط هو دمج المجتمع مع ذوي الإعاقة وبالعكس، حيث أن ذوي الإعاقة جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني .

و انتهت بنتيجة 52 - 32 لصالح فريق معاقي بيت لحم.

وحضر المباراة العشرات من مشجعي الفريقين حيث كان من الحضور جمعية بيت الرجاء للمكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة .

مثل نادي معاقي بيت لحم الرياضي: نضال العيسة , رافت عبيات , نور اسماعيل، خالد شعبان، نوح المشايخ، وحيد قراقع ، محمود بشري , مؤيد دعدوع , ضياء حمدان والمدرب جواد الكركي.

ومن جهة فريق المجلس المحلي الشبابي : امجد الحايك , جمال ابو فرحة , عدي هلال , اللاعب المكسيكي بول، وناظم شعلان.

وحكم اللقاء فؤاد كنعان وسجلها ووقتها رنا كوكالي وساندي عنتر.

ومن الجدير ذكره ان لاعبي نادي معاقي بيت لحم هم المنتخب الوطني لفلسطين في تمثيل ذوي الإعاقة .

وقال امجد الحايك رئيس لجنة تسيير الاعمال في المجلس المحلي الشبابي , اكد فيها ان هناك كان تفاعل كبير بين اللاعبين من كلا الفريقين و ان فريق المجلس كان لاول مرة يلعب على الكرسي المتحرك و كانت تجربة رائعة و مميزة لهم.

من جانبه رحب رئيس نادي معاقي بيت لحم الرياضي ناصر جبر بالمباراة المشتركة بين الفريقين على أنها مبادرة فعالة وشيقة من قبل المجلس وأيمانه بقدرة الشباب على التغيير في المجتمع.

حيث أكد جمال الشايب ابوفرحة منسق المجلس ان مثل هذا الحدث يعتبر الأول من نوعه في المجتمع المحلي وانه سيكون هنالك أكثر من نشاط يتعلق بقضية ذوي الإعاقة ودعمها .

وفي النهاية قام المجلس المحلي الشبابي والسيدة فيرا ابوسعدى ممثلة ال YMCA بتسليم الكؤوس و الميداليات على المشاركين.