الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج قادة وقائدات دراسة المستوى الثالث الكشفية الإرشادية الثالثة

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 14:04 )
طوباس- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم في طوباس الأستاذ محمد زكارنة، وبحضور وفد لمديرية التربية والتعليم ضم كل من النائب الإداري الأستاذ سائد قبها ورئيس قسم النشاطات الأستاذ امجد خضيري الذي لم يتوانى عن تذليل الصعوبات أمام الدارسين وهيئة التدريب من اجل إنجاح الدراسة من خلال تواصله المستمر طيلة أيام الدراسة.

وتمّ توزيع شهادات دراسة المستوى الثالث على 25 قائدا وقائدة خلال حفل في مدرسة أبو ذر الغفاري بتاريخ 29/11/2011 تخلله كلمة ترحيبية من مدير التربية والتعليم، رحب بالحضور وخص بالذكر هيئة التدريب واللجنة الكشفية والدارسين.

وقال ان هذه الدراسات ما هي إلا تكملة لعملية البناء الوطني الذي يقوم به كل إنسان وطني كل بموقعة، وهذه الشهادة ما هي إلا خطوة في الاتجاه الصحيح نحو بناء الحركة الكشفية الإرشادية في مدارس الوطن، والتي تحث على حب الله والوطن ومساعدة الناس، متمنيا لكل الدارسات التوفيق في العمل الكشفي الإرشادي.

وأكد افتخاره بأبناء الوطن وأمله أن يكونوا كلهم قادة ليس في المجال الكشفي الإرشادي فقط بل في كل مجالات الحياة الاجتماعية والتربوية والسياسية والوطنية، راجيا الاستمرار في العمل الذي من شأنه إكمال عملية البناء في مؤسسات الوطن.

واستمرت الدراسة مدة أربعة أيام من 26-29/11/2011، تم من خلالها شرح منهاج الدراسة على أيدي قادة مدربين ومؤهلين، حيث قاد الدراسة مشرف الكشافة والمرشدات القائد رائد غبارية وأعضاء هيئة التدريب القائد محمد فرج وخمان والقائد محمد جمعة بشارات والقائد شاهر بشارات والقائدة ثناء دراغمة.

وبرزت اللجنة الكشفية في الإعداد الواضح وتوفير ما يلزم من دعم لهذه الدراسة، وهم القائدة غدير براهمة والقائدة رنا خضيري والقائد خالد صوافطة والقائد شاهر بشارات.

وقدم مدير التربية والتعليم الشكر لإدارة مدرسة أبو ذر الغفاري، خاصا بالذكر مديرة المدرسة ليلى سعيد والهيئة التدريسية على ما بذلوه من جهد وما قدموه من دعم لهذه الدراسة.