السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد تعقد اجتماعا تشاوريا مع مجموعة مؤسسات

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 17:03 )
غزة- معا- عقدت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي اجتماعا تشاوريا أوليا مع مجموعة من المؤسسات الشبابية بهدف التنسيق والتشبيك وبناء شراكة مستقبلية لخدمة الشباب بمشاركة مدراء هذه المؤسسات الشبابية العاملة في قطاع غزة.

وتم اللقاء بحضور كلا من الدكتور نعيم الغليان رئيس مجلس إدارة الجمعية ومحمود أبو خليفة – المدير التنفيذي للجمعية , حيث صرح د.الغلبان إن الاجتماع يهدف إلى العمل مع المؤسسات الشبابية باتجاه تنسيق وتوحيد الجهود باتجاه أهداف واضحة ومحددة تخدم الشباب وتستهدف اكبر قدر ممكن من الشباب، ودعم ومناصرة قضايا الشباب.

بدوره قال أيمن ابو كريم مسئول منتدى رواد الشبابي في الجمعية أن اللقاء يهدف إلى تفعيل التنسيق والحراك المجتمعي ما بين المؤسسات وقطاع الشباب والعمل بعمق استراتيجي لبناء شراكه واضحة تأخذ البعد الوطني لخدمة كل الشباب الفلسطيني.

وأشار إلى المؤسسات الشريكة وهي (جمعية طلائع فلسطين، ومنتدى الأمة، ونادي صناع الحياة، وجمعية التثقيف البرلماني، والجمعية الفلسطينية للتنمية والأعمال الخيرية، وجمعية المستقبل للثقافة والتنمية، وجمعية الزهراء).

وتم خلال اللقاء التعرف على برامج وأنشطة كل مؤسسة وتم استعراض الواقع الصعب الذي يعاني منه الشباب في جميع المجالات وضرورة تفعيل الجهود لمساندة هذه الشريحة العريضة من المجتمع الفلسطيني.

وشدد الجميع على ضرورة تفعيل هذه الشراكة بما يعود بالفائدة على قطاع الشباب.