الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب "أبو علي" تعلن مسؤوليتها عن إطلاق عدة صواريخ على إسرائيل

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 20:47 )
غزة- معا- أعلنت كتائب أبو علي مصطفى إطلاق مقاوميها أربعة صواريخ على جنوب اسرائيل عصر الاحد، فيما أكد ناطق بلسان الجيش الاسرائيلي سقوط ثلاثة صواريخ دون وقوع إصابات.

وقالت الكتائب إن صاروخ جراد أطلق على المجدل الساعة 4:8 عصرا، وصاروخ جراد آخر على عسقلان الساعة 4:20 عصرا، وصاروخ صمود على عسقلان الساعة 4:50 مساء، وصاروخ صمود على نتيفوت مساء الساعة 5:40 من مساء اليوم.

وتعهدت الكتائب بمواصلة نهج المقاومة بكافة أشكالها والتصدي لجرائم المحتلين والدفاع عن الشعب والأرضنا والحقوق الفلسطينية، مؤكدة أن "دماء الشعب والمقاومين ليست رخيصة حتى يستبيحها المحتل متى شاء وعليه أن يدفع ثمن جرائمه ونيل العقاب".

من جانبه أكد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي سقوط ثلاثة صواريخ على جنوب إسرائيل منذ الإعلان عن التهدئة، مشيرا إلى أن أحدها سقط في منطقة مفتوحة بمدينة عسقلان دون أن يستبب بإصابات أو أضرار.

كما واعلنت كتائب نسور فلسطين مسؤوليتها عن اطلاق صاروخ "غراد" ظهر اليوم الاحد على "اشكلون".

من جانبها، أعلنت كتائب المقاومة الوطنية– الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ 107 على النقب الغربي، وذلك كرد أولي على عملية استهداف قيادات كتائب المقاومة الوطنية واستشهاد القائد أحمد جرغون.