الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية فجر للإغاثة والتنمية تعقد اجتماعا بين الجامعات في مدينة غزة

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 10:20 )
غزة-معا- عقدت جمعية فجر للإغاثة والتنمية اجتماعاً تمهيداً بين الجامعات لعقد المسابقة الثقافية التي تأتي ضمن فعاليات مشروع الملتقى الفلسطيني للشباب "الطريق نحو غد مشرق" الممول من اللجنة الوطنية العليا لعام الشباب.

ورحب حمدان السويسي منسق العلاقات العامة في الجمعية بالحضور واثنى على جهودهم المتواصلة في بناء صرح أكاديمي شامخ.

وقال السويسي عملت الجمعية منذ الجمعية عملت على الاهتمام في مشاريعها في تنمية وتأهيل الشباب في كافة الميادين وتسعى ضمن رويتها على تعزيز دور الشباب، كانت الحاجة ماسة لتوجيه الشباب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها تحت الحصار الاقتصادي والسياسي وأيضا الحصار الفكري والثقافي.

وقال حسام السيسي منسق مشروع المتلقى الفلسطيني للشباب ان هذا الملتقى يهتم في الشباب الفلسطيني بشكل خاص من نواحي مختلفة ومناقشة مختلف القضايا التي تهم الشباب الفلسطيني والعمل على وضع آليات عمل لعلاجها ووضع حلول مناسبة لها، بالإضافة إلى إقامة مجموعة من الفقرات التي تجذب الشباب الفلسطيني ليعتبر هذا الحدث واحداً من أكبر الأحداث التي تنظم للمساهمة بالرقي بمستوى الشباب على مستوى فلسطين.

وأضاف السيسي أن المسابقة الثقافية تأتي في احدى فعاليات المشروع لتفعيل الأنشطة اللامنهجية التي تسهم في تنمية ثقافة الإبداع والتنافس والتفوق بين الطلبة.

يشار الى ان ولجامعات المشاركة في المسابقة هي جامعة الأزهر الجامعة الإسلامية جامعة غزة جامعة فلسطين جامعة الأقصى وجامعة القدس المفتوحة.