الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة الاسرائيلية تنصب حاجزا على مدخل بلدة سيلة الحارثية

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 11:49 )
جنين - معا - نصبت الشرطة الاسرائيلية برفقة جيش الاحتلال حاجزا شرطيا على مدخل بلدة سيلة الحارثية غربي مدينة جنين والتي تبتعد عن المدينة بضع كيلومترات ويعتبر ذلك اول مرة تقوم بها الشرطة الاسرائيلية باقامة حاجز شرطي على مدخل البلدة والتدقيق في المركبات.

واكدت مصادر امنية ان دورية من الشرطة الاسرائيلية برفقة قوة من جيش الاحتلال نصبوا حاجزا شرطيا على مدخل سيلة الحارثية وشرعت الشرطة بتوقيف المركبات والتدقيق فيها ولم يبلغ ان حررت مخالفات سير بحق اصحاب المركبات.

سائقون يعملون في مركبات عمومية على خط سيلة الحارثية - جنين قالوا لمراسلنا انه ولأول مرة تقوم الشرطة الاسرائيلية بنصب حاجز على مدخل البلدة منذ بداية الانتفاضة، معربين عن استغرابهم من نصب الحاجز.

واضافوا ان وجود الشرطة شكلت عائقا حيث يعتبر الخط سريع وسببوا ازمة في حركة السير على الخط، مشيرين ان افراد الشرطة اوقفوا العديد من المركبات وقاموا بالتدقيق في المركبات واوراقها ولم يعرف ان تم تحرير مخالفات بحق المواطنين.

واوضحوا ان ذات الدورية برفقة جيش الاحتلال نصبوا حاجزا شرطيا قبل يومين على مدخل بلدة اليامون القريبة من بلدة سيلة الحارثية ودققوا في المركبات واوراقها,.

مع العلم ان سيلة الحارثية واليامون تصنفان منطقتا "ب" بينما الشارع الواصل بلين القرى الغربية الى مدينة جنين يصنف "ج" كما ان البلدتين تبعدان عن المدينة بضع كيلومترات.