الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي والوطني تتابع لقاءاتها مع مدارس نابلس وجنوبها

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 11:23 )
نابلس- معا- التقى المقدم ماجد مشعطي مدير النشاط في توجيه نابلس بطالبات مدرسة سبسطية الثانوية للبنات وتحدث عن الثورة الرقمية والتطور التكنولوجي المضطرد، وأشار إلى فوائده على المجتمع والاقتصاد والإنتاج والاتصالات والثقافة.

وقال أن العالم أصبح قرية صغيرة بلا حدود أو حواجز وأكد على أهمية امن المعلومات وكيفية الحفاظ عليها من الاختراق والسرقة والتشويه ونوه إلى الفيس بوك وفوائده وايجابيته في التواصل الاجتماعي والتأثير الفكري والثقافي والتغيير الثوري، بالمقابل أشار إلى سلبياته وضرورة الابتعاد عنها وكيفية حماية المعلومات الشخصية، وتطرق المشعطي إلى الكاميرات الرقمية وأجهزة المراقبة وكيفية التعامل معها.

وضمن التعاون المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة نابلس ومديرية التربية والتعليم بجنوب المحافظة التقى مفوض التوجيه الوطني احمد الجاغوب بطالبات مدرسة محمد بن زايد آل مكتوم ببلدة حواره.

وتحدث لهن عن الوضع السياسي الراهن والمعركة السياسية التي تخوضها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن من اجل نيل اعتراف بمقعد دائم لدولة فلسطين في الأمم المتحدة وإحقاق حقوق الشعب الفلسطيني وخاصة في الدولة والاستقلال وتطرق لوضع الأسرى ومعاناتهم وطالب الجميع بالوقوف إلى جانبهم من اجل إطلاق سراحهم.