الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مؤسسات مخيم عسكر القديم بنابلس تثمن دور الشرطة

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 14:09 )
نابلس - معا- ثمنت حركة فتح ولجنة خدمات مخيم عسكر, ولجنة الاصلاح, ولجنة مسجد المخيم وكافة أهالي المخيم الجهد الكبير الذي تقوم به شرطة محافظة نابلس وفي مقدمتهم المقدم حقوقي عمر البزور, ونائبه المقدم ياسر أبو حناني,وكافة الضباط والجنود العاملين في شرطة المحافظه.

وتجلى هذا العطاء في تنظيم سوق الخضار الذي كان متناثرا على اطراف الشارع وادى في كثير من الحالات الى اعاقة حركة السير، بالاضافه الى تذمر المواطنين من حالة الفوضى التي تنجم عن ازدحام المواطنين اثناء عملية البيع والشراء.

وقال القيادي بحركة فتح حسني عودة أن جهاز الشرطه بالمحافظة بكافة كوادره وضباطه يمثلون حاله مهنية "رائعة" أدت إلى إستتباب الأمن, وأختفت بفضل تواصلهم اليومي مظاهر الفوضى, والاعتداء على القانون الناظم لحياة المواطنين اليومية.

وأضاف عودة أن سوق الخضار في مخيم عسكر القديم كان يشكل عائقا ومنظرا غير حضاري مما إستدعى من شرطة المحافظة إلى التدخل بسرعة وتنظيمه بشكل لائق وقانوني بحيث يضمن عدم تذمر المواطنين من حالة الفوضى السابقه.

وعبر عودة عن شكره العميق للمقدم عمر البزور مدير شرطة المحافظة على تعاونه مع مؤسسات المخيم من أجل الوصول إلى الحاله القانونية التي يرضاها الجميع دون المساس بحقوق أحد وضمان إستمرار البائعين في عملهم بشكل مرضي.