السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائبان دحلان وأبوشهلا يتبرعان بالدم خلال حملة أقامها المكتب الحركي للمهن الطبية

نشر بتاريخ: 08/11/2006 ( آخر تحديث: 08/11/2006 الساعة: 21:17 )
غزة- معا- أقام المكتب الحركي المركزي للمهن الطبية في مدينة غزة بمشاركة إقليمي غرب وشرق غزة أربعة حملات للتبرع بالدم، شاركت فيها نقابة المهن الطبية.

وجاءت هذه الحملات بالتعاون مع الأجنحة العسكرية في مناطق الزيتون- الدرج- الصبرة- الرمال الشمالي، وشارك في عمليات التبرع أعضاء المجلس التشريعي عن حركة فتح محمد دحلان د. فيصل أبوشهلا.

وخلال الحملة قام المكتب الحركي المركزي للمهن الطبية بفحص فصائل الدم لعشرات الأخوة والكوادر في تلك المناطق والحصول على أرقام هواتفهم وعناوينهم لإستدعائهم عن الحاجة.

وقد جاءت هذه الحملة تضامنيًا مع أبناء شعبنا في بيت حانون واستنكارا للمجاز الاحتلالية بحق أبناء شعبنا وقد عبر المشاركون عن استنكارهم للمجاز الاحتلالية بحق أبناء شعبنا في بيت حانون ومحافظة الشمال وأكد المشاركين على تضامنهم مع أبناء شعبنا تجاه الهجمة الإسرائيلية الشرسة.

من جهته أكد كمال راضي أمين سر المكتب الحركي للمهن الطبية في كلمة له خلال الحملة على ضرورة العمل الفوري من قبل المجتمع الدولي واللجنة الرباعية من اجل وقف المجازر الاحتلالية بحق أبناء شعبنا والتي كان آخرها صباح اليوم وراح ضحيتها ما يقارب 20 شهيدا وعشرات الجرحى, وطالب راضي الدول العربية بالعمل الجاد من أجل وقف هذه المجازر والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا.

وإستنكر ناهض أبوعاصي نقيب المهن الطبية هذه الجرائم البشعة وعبر عن تضامن نقابة المهن الطبية مع أبناء شعبنا في بيت حانون, ودعى رئاسة المجلس التشريعي إلى عقد جلسة طارئة للمجلس لبحث تداعيات هذا المجازر الإسرائيلية، مطالباً الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية للوحدة من اجل مواجهة هذا المخطط الإسرائيلي، وشددت على أن هذا اليوم هو يوم حداد لأبناء الشعب الفلسطيني وهو صفحة سوداء في تاريخ الإجرام الإسرائيلي.