الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح حضانة نموذجية في النادي الارثوذكسي – بيت جالا

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 21:02 )
بيت لحم - معا - نادر ابو عبارة- بحضور رئيس بلدية بيت جالا بالوكالة الدكتور يوسف ابو جريس ونائب رئيس النادي السيد مؤيد متواسي وعدد من رؤساء المؤسسات المحلية اقام النادي الارثوذكسي في بيت جالا حفل افتتاح حضانة للاطفال والتي سبتدأ استقبال الاطفال منذ الاول من الشهر القادم.

وقد استهل الحفل بكلمة القاها نائب رئيس النادي الذي رحب بالحضور مؤكدا ان افتتاح الحضانة ياتي تتويج لسلسلة من الانجازات التي حققها النادي خلال العام الحالي والتي خاطبت احتياجات كافة قطاعات مجتمعنا المحلي من الشباب والاطفال والمرأة في مجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية حيث استقبل مسرح النادي العديد من الفرق الفنية المحلية والعالمية كما كان مسبح النادي حافلا بالزوار خلال الصيف وتم افتتاح مركز الطفل الذي يستقبل اسبوعيا العشرات من الاطفال يقضون وقتا ممتعا في مجالات تعليمية وترفيهية وتربوية الى جانب دورات تدريبية في البالية والكراتيه.

واستطرد قائلا لقد ساهم حققت فرق النادي الرياضية العديد من الانجازات وخصوصا فريق كرة السلة الذي حصد ثلاثة كؤوس ذهبية وكأس فضي في اربع بطولات متتالية فضلا عن ان الاستعدادات جارية في كرة القدم للصعود الى الدرجة الممتازة بعد ان تم بناء فريق مؤهل لخوض الدوري القادم.

من ناحيته ثمن رئيس البلدية الدكتور يوسف ابو جريس نشاط النادي مؤكدا ان النادي الارثوذكسي يشهد قفزة نوعية في النشاطات المجتمعية في الاونة الاخيرة وان افتتاح الحضانة في هذا اليوم يؤكد اهتمام النادي بالاطفال بالاضافة الى القطاعات الشبابية مؤكدا ان البلدية سوف تواصل دعمها للنادي ولنشاطاته والى انه شخصيا سوف يهتم بتقديم كل اشكال الدعم المادي والمعنوي للنادي بما يضمن استمرار انجازاته .

ومن ناحية ثانية فقد اكد ابو جريس ان التعاون بين مؤسسات المدينة المختلفة وتعزيز العلاقة بين اداراتها سيبقى دائما في طليعة اهتماماته واهتمامات البلدية لان التعاون يشكل الاساس الموضوعي للبناء والانجاز.

كما القت مديرة الحضانة السيدة برانكا اندوني كلمة اكدت فيها ان شعارنا الاهتمام بالاطفال والعناية بهم والحفاظ على نظافتهم وهدفنا توفير كل اسباب الراحة والطمأنينة للطفل خلال وجوده في الحضانة وعملنا تنمية قدرات الطفل الاولية من خلال اللعب والبرامج الترفيهية والتعليم الاولي. مشيرة الى ان الحضانة سوف تفتح ابوابها من الساعة السابعة صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر.