الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة خضوري تظفر في لقب الخماسي للجامعات للعام الثاني على التوالي

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 20:20 )
رام الله - معا - رافي عصفور _ الناطق الاعلامي _ على ملعب صالة الثقافي استضافت جامعة خضوري بطولة كرة القدم للخماسي التي يشرف على تنظيمها الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي .

ففي تمام الساعة العاشرة انطلقت المباريات بمباراة افتتاحية جمعت بين المنظم و جامعة القدس حيث اتسمت المباراة بالندية و الاثارة و المهارات العالية و خاصة من قبل جامعة خضوري الذي ابهر الجميع بالفوز العريض بنتيجة 4/1 في حين جمع اللقاء الثاني جامعة االاستقلال و جامعة الخليل حيث انتهى اللقاء بنتيجة 1/0 فيما كانت باقي النتائج على النحو التالي جامعة بيرزيت ×جامعة بيت لحم 4/3 لصالح بيزيت .

جامعة الخليل و جامعة الخضوري 2/1 للخليل جامعة القدس و جامعة الاستقلال 3/1 للقدس جامعة بيزيت وجامعة العربية الامريكية 2/1 لصالح الجامعة الامريكية في حين خسرت جامعة بيرزيت امام جامعة النجاح بنتيجة 1//0 ليتأهل الى المربع الذهبي كل من جامعة خضوري وجامعة الخليل و جامعة النجاح و جامعة العربية الامريكية حيث جمع القاء الاول في المربع الذهبي بين فريقي جامعة خضوري و الجامعة العربية الامريكية حيث ظل التعادل سيد الموقف حتى احتكم الفريقان الى ركلات الترجيح ليبتسم لاعبو الخضوري بالفوز بعد ان استطاعوا حسم الركلة الرابعة ليتأهل بطل الموسم السابق الى المباراة النهائية.

و في الجانب الآخر استمر التعادل في المباراة الثانية التي كانت تجمع بين ابناء و ليد عبدالرحمان و ابناء خالد سويدان ليحتكم الطرفان لكسر التعادل بركلات الترجيح التي احسن ابناء الخليل حسن التصرف ليستطيعوا الوصول للمباراة النهائية ليقابل اصحاب الارض في مباراة سادها الندية و الاثارة لما يتمتع به الفريقين من مهاراة فنية و لاعبين مميزين امتعو الجماهير الغفيرة التي ملأت مدرجات الصالة حيث استطاع مهند عمر من ان يوظف مهاراة لاعبه ليحقق الفوز بهدف كان كافيا ليقضي على آمال ابناء الخليل و الوصول للتتويج و التحلي بالذهب ليحل فريق جامعة الخليل في الوصافة بعد ان قدم كل ما لديه من تمرير و قطع و تضييع للفرص .

و في نهاية اللقاء شكر رئيس اتحاد الجامعات الدكتور مؤيد شناعة القائمين على استضافة البطولة و على حسن الضيافة و التنظيم مثمنا دور الدكتور جمال بشارة و مهند عمر في اخراج البطولة بالصورى التي تليق بسمعة الجامعة العريقة جامعة خضوري . ثم شكر شناعة اللاعبين الذين قدمو وجبة كرية لائقة و ممتعة و بروح رياضية عالية اضفت على البطولة شعار المحبة و الاخوة لأبناء الوطن الواحد كما و شكر شناعة الجنود المجهولون حكام كرة القدم الذين تعبو حتى منتصف الليل بكفاءة و دون كلل او ملل .

حكم اللقاءات حكام من اتحاد كرة القدم ، و قد قام وليد عبدالرحمن و مهند عمر بإختيار منتخب الجامعات و سيعلن عن الاسماء التي اختيرت في اجتماع الاتحاد القادم .