الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوقيع على اتفاقية منحة إضافية لمشروع طولكرم الإقليمي للمياه العادمة

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 23:36 )
طولكرم - معا - عقد اليوم اجتماع للتوقيع على اتفاقية منحة إضافية لمشروع طولكرم الإقليمي للمياه العادمة ، فقد وقع كل من معالي د. علي الجرباوي وزير التخطيط والتنمية الإداريّة و معالي د. شداد العتيلي رئيس سلطة المياه و السيد إياد جلاد رئيس بلدية طولكرم / رئيس مجلس الخدمات المشترك لصرف الصحي - وادي الزمر اتفاقية تعاون مع البنك الألماني للتنمية kfw /السيد مارك انجلي هاردت مدير مكتب البنك الألماني للتنمية - رام الله ، حيث وانه وبموجب هذه الاتفاقية سيتم إضافة مبلغ 3 مليون يورو إلى ميزانية مشروع وادي الزمر في منطقة طولكرم .

حيث تأتي هذه الاتفاقية كمرحلة ثانية وملحق استكمالي للمرحلة الأولى للمشروع حيث يتضمن المشروع إنشاء شبكات صرف صحي داخلية بطول 35 كيلو متر للبلدات والقرى المستفيدة من المشروع ليتم ربطها بخط ناقل بطول 15 كيلو متر لتصل إلى محطة معالجة في المنطقة الغربية من مدينة طولكرم .

هذا وقد ثمن رئيس بلدية طولكرم / رئيس مجلس الخدمات المشترك لصرف الصحي - وادي الزمر الدعم الألماني لتنفيذ هذا المشروع وكما تقدم بالشكر لكل من معالي د. علي الجرباوي وزير التخطيط والتنمية الإداريّة و معالي د. شداد العتيلي رئيس سلطة المياه لجهودهم ودعمهم .. وقد ضمن الاجتماع أيضاً السيد وضاح حمدالله من البنك الألماني للتنمية KFWو م . رايق حمد مدير دائرة المياه والصرف الصحي - بلدية طولكرم .